• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أول مبادرة من نوعها على مستوى المنطقة

«أبوظبي العالمي» و«فلات 6 لابز» يطوران التكنولوجيا المالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت سلطة تنظيم الخدمات المالية لسوق أبوظبي العالمي، مذكرة تفاهم مع «فلات 6 لابز» مؤخراً حول الابتكار وتطوير التكنولوجيا في الخدمات المالية، لتطوير مجتمع التكنولوجيا المالية في أبوظبي.

ويأتي توقيع المذكرة في أعقاب إعلان سوق أبوظبي العالمي مؤخراً عن مقترح «المختبر التنظيمي»، ليكون بمثابة إطار عمل مصمم خصيصاً لتمكين الشركات التي تطبق الابتكار التكنولوجي في قطاع الخدمات المالية «المشاركين في التكنولوجيا المالية» من القيام بأنشطتهم في بيئة عمل محكمة وذات تكلفة فعالة، حيث يعد هذا المقترح، مبادرة الأولى من نوعها على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتتيح الشراكة الجديدة إطار عمل لسلطة تنظيم الخدمات المالية و«فلات 6 لابز» لتسخير خبرات ومعارف كلا الجانبين لبناء وطرح مبادرات تدعم بشكل استراتيجي تطوير وتنمية مجتمع التكنولوجيا المالية في سوق أبوظبي العالمي، وأبوظبي والمنطقة.

وتؤكد هذه المذكرة التزام سوق أبوظبي العالمي العمل وبناء شراكات استراتيجية مع الأطراف المعنية الرئيسة في القطاع، للمساهمة بشكل مشترك في تشجيع ريادة الأعمال على المستوى المحلي، وتعزيز التطوير التكنولوجي والابتكار في الخدمات المالية.

وقال ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي «نحن سعداء بالتوقيع مع فلات 6 لابز كأحد شركائنا الاستراتيجيين في تأسيس مجتمع التكنولوجيا المالية في دولة الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا