• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«نجدية الزبير» تتصدر الشوط الثالث للمهرات

ختام «الشارقة للجواد العربي» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

محمد حسن (الشارقة)

تختتم اليوم النسخة الـ 16 لمهرجان الشارقة الدولي للجواد العربي الذي انطلق أمس الأول بالصالة المغطاة بنادي الشارقة للفروسية والسباق، بتنظيم من النادي وبالتعاون مع جمعية الإمارات للخيول العربية بمشاركة 340 جواداً من أرقى السلالات العربية الأصيلة تمثل عشر دول.

وتبدأ فعاليات اليوم الختامي في الحادية عشرة صباحاً بشوط العرض الحر للأفراس لمختلف الأعمار، يليه شوط العرض الحر للذكور لمختلف الأعمار، وفي الثالثة ظهراً، يبدأ الشوط العاشر، وهو مقسم لفئتين (أ، ب) للفحول بعمر أربع وحتى ست سنوات، يليه الشوط الحادي عشر، وهو للفحول بعمر سبع سنوات فأكثر، ويتأهل كلٌ من الخيول الحائزة المركز الأول والثاني للمشاركة في أشواط البطولة، وهي ستة أشواط: بطولة المهرات بعمر سنة، بطولة المهرات بعمر سنتين وثلاث سنوات، بطولة الأفراس، بطولة المهور بعمر سنة، بطولة المهور بعمر سنتين وثلاث سنوات، بطولة الفحول. وتصدرت المهرة «دي سفانا» من مربط دبي الشوط الأول للمهرات عمر سنة القسم «أ» أمس الأول، بعد أن نالت 92 نقطة، وجاءت في المركز الثاني «رزان البداير» للشيخ محمد بن سعود القاسمي وحققت 91.63 نقطة. وأحرزت المركز الأول في الشوط الأول القسم «ب» لفئة المهرات بعمر سنة، «ع ج ادب» لمربط عجمان وحصلت على 91.75 نقطة، تلتها في المركز الثاني «رنا إي ام» للأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله آل سعود.

وتصدرت المهرة «نسج الدايخيما» لإسطبلات الشراع الشوط الثاني، القسم «أ» لفئة المهرات بعمر سنتين، وحصلت على 92.35 نقطة، وجاءت في المركز «بنت هاذي الخالدية» للأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، وحصلت على 92.38 نقطة أيضاً، فيما حلت في المركز الثالث «ع ج سيادة» لمربط عجمان وحصلت على 92 نقطة.

وأحرزت «ماريزي» لمارسيل ميركل المركز الأول في الشوط الثاني، القسم (ب) لفئة المهرات بعمر سنتين، وحصلت على 92 نقطة، وحلت في المركز الثاني وحصلت على 92 نقطة أيضاً «اف اس فينيزولا» لخالد غانم العميري، فيما جاءت في المركز الثالث «ع ج ريدا» لمربط عجمان وحصلت على 91.63 نقطة.

وحققت المهرة «ديلايتس ديفا اربي» المركز الأول في الشوط الثالث القسم «أ» للمهرات بعمر ثلاث سنوات، ونالت 93.38 نقطة، تاركة المركز الثاني للمهرة «ام ام اسبلينديدا» لإسطبلات لماريو مات العربية وحصلت على 92.50 نقطة، فيما حلت في المركز الثالث «سابل بي اتش اف» لخالد أحمد باقدو وحصلت على 92.38 نقطة.

وتصدرت المهرة «نجدية الزبير» للشيخ سلطان بن محمد عبدالله آل ثاني الشوط الثالث القسم (ب) للمهرات بعمر ثلاث سنوات، وحصلت على 92.50 نقطة، ونالت المركز الثاني «ميرا السيد» لعبدالوهاب بن سعيد السيد وحصلت على 92.38 نقطة، فيما جاءت في المركز الثالث «شقراء الهواجر» للدكتور غانم محمد الهاجري وحصلت على 92 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا