• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

«شمس الشارقة» تنطلق 15 أبريل لطلبة المدارس

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

الذيد (الاتحاد) - أقرّت اللجنة التحضيرية التي عقدت صباح أمس بمقر نادي الذيد الثقافي الرياضي انطلاق مسابقة شمس الشارقة الثقافي لطلاب وطالبات مدارس إمارة الشارقة من الحكومية والخاصة الـ15 أبريل المقبل لإطلاق المسابقة والتي تنظمها إدارة نادي الذيد بالتعاون مع منطقة الشارقة التعليمية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمكتبة نادي الذيد الثقافي الرياضي الاجتماع التحضيري لمسابقة شمس الشارقة الثقافية بحضور محمد عبيد مطار الطنيجي عضو مجلس إدارة نادي الذيد رئيس اللجنة الثقافية وخليفة مبارك خليفة مبارك سالم دلموك، والدكتور حمود خلف سالم مدير النادي، وفاطمة القايدي مديرة المركز الثقافي في النادي.

كما حضر الاجتماع ممثلون عن عدد من المدارس المشاركة بالمسابقة وهي: ثانويات البنات والبنين، في كل من مدرسة حلوان للتعليم الثانوي ومدرسة الذيد الثانوية والحمرية الثانوية والمليحة الثانوية والشعلة الخاصة والبيان لخاصة ومدرسة الخليج العربي وثانوية الإبداع والقلعة ومدرسة الصالح والرفاع والثقافة وخولة بنت ثعلبة والغبيبة والثميد الثانوية والشعلة الخاصة ومدرسة البيان الخاصة.

ورحب محمد عبيد بن مطار الطنيجي بالمدارس المشاركة من المرحلة الثانوية في إمارة الشارقة، مؤكداً أن هذه المسابقة والتي يحرص نادي الذيد على تنظيمها ورعايتها تهدف إلى رفع المستوى الثقافي والتحصيل العلمي والدراسي للطلبة لتكون المسابقة إضافة للرؤى التعليمية بوزارة التربية والتعليم.

وجرى خلال الاجتماع وضع الضوابط بشكلها النهائي بعد الاجتماع التنسيقي الأول مع ممثلي وموجهي منطقة الشارقة التعليمية وممثلي المدارس المشاركة لتبدأ مسابقة مدارس الطلاب الثلاثاء 15 / 4 ولمدارس الطالبات الخميس 17/4/2014 حيث تشمل المسابقة معلومات خاصة باللغة العربية والأدب وفروعهما والجغرافيا والتاريخ والتراث والهوية الوطنية والرياضيات والتربية الإسلامية والكيمياء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض