• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بولز يوقف ويستبروك وأوكلاهوما في «المحترفين الأميركي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

واشنطن (أ ف ب)

حسم شيكاجو بولز موقعته مع أوكلاهوما سيتي ثاندر في مصلحته 108-105 ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، رغم استمرار تألق راسل ويستبروك في صفوف الخاسر بتسجيله 43 نقطة.

ونجح شيكاغو في قلب تخلفه أمام منافسه بفارق 10 نقاط في الربع الأخير بفضل تسديدة من الاحتياطي ايتاون مور في الثواني الأخيرة من المباراة.

وفي ظل استمرار غياب كيفن دورانت أفضل لاعب لموسم 2013-2014 لإصابة في ساقه، خضع على إثرها لعملية جراحية في أكتوبر الماضي، تابع ويستبروك تألقه بتسجيله 43 نقطة ونجاحه في 8 متابعات و7 تمريرات حاسمة، وكان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق خامس تريبل دوبل له على التوالي. وكان ويستبروك سجل 49 نقطة في مباراة فريقه أمس الأول، وبات أول لاعب منذ الأسطورة مايكل جوردان يسجل تريب دوبل في أربع مباريات متتالية، وحقق ويستبروك معدلات هائلة في الأيام الثماني الأخيرة بتسجيله 37 نقطة في المباراة الواحدة و13,5 متابعة 10,5 تمريرات حاسمة في المباراة الواحدة.

وبات ويتسبروك مرشحاً للمنافسة على لقب أفضل لاعب خلال العام الحالي، إلى جانب لوبرون جيمس لاعب كليفلاند كافالييرز، وجيمس هاردن لاعب هيوستن روكتس، وستيفن كوري من جولدن ستايت ووريرز.

وحقق يوا كيم نوا نجل أسطورة كرة المضرب الفرنسي يانيك نوا 12 متابعة لمصلحة شيكاجو، رافعاً رصيده إلى 5001 متابعة في مسيرته في الدوري الأميركي منذ عام 2007. وبات سادس لاعب في تاريخ شيكاجو يتخطى حاجز الـ 5 آلاف متابعة.

وفي مباراة ثانية، سجل دالاس مافريكس أدنى معتدل للنقاط له هذا الموسم ليخسر أمام بورتلاند ترايل بلايزرز 94-75.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا