• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

1,8 مليون دولار جوائز سباقات ختام الكرنفال

«بروفة» مصغرة لكأس دبي في «ميدان» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

محمد حسن (دبي)

يستضيف مضمار ميدان، في الرابعة من عصر اليوم، فعاليات ختام كرنفال كأس دبي العالمي «السبت السوبر»، والذي يتألف من 8 أشواط، متضمنة بطولة مكتوم للتحدي بشقيها للخيول العربية والمهجنة «جروب1»، وبطولة جبل حتا «جروب1»، بمشاركة نخبة من أفضل الخيول العالمية من مختلف دول العالم في السباقات المصنفة، في حفل السباق، البالغ إجمالي جوائزه المالية مليوناً و830 ألف دولار، برعاية طيران الإمارات، والحفل نسخة مصغرة لكأس دبي العالمي الذي يقام في 28 مارس الحالي.

وخصص الشوط السابع والرئيس في الأمسية، للخيول المهجنة الأصيلة «جروب1»، لمسافة 2000 متر، لسباق الجولة الثالثة، على كأس بطولة مكتوم للتحدي للخيول المهجنة «جروب1»، البالغ إجمالي جوائزه المالية 400 ألف دولار، «وهو صورة مصغرة لكأس دبي العالمي»، وتشارك فيه 9 خيلاً.

ومن أبرز الخيول في الشوط، بطل الجولة الثانية «فرانكي فور فينجرس»، بإشراف سالم بن غدير، وبقيادة مايكل برزلونا، والذي يعود في تحٍد جديد بالفئة الأولى من خلال الجولة الثالثة والأخيرة من البطولة ذاتها.

وتبدو مهمة هذا الجواد المتطور صعبة للحفاظ على لقب البطولة، بوجود وصيفه «برينس بيشوب»، بإشراف سعيد بن سرور، وبقيادة جيمس دويل، والذي ركض بصورة جيدة، واحتل المركز الثاني في ذلك السباق، بفارق رأس فقط في أول مشاركة له هذا الموسم.

ويرفع وتيرة التنافس وجود بطل كأس دبي العالمي «آفريكان ستوري» بإشراف سعيد بن سرور، وبقيادة جيمس دويل، وعلى الرغم من أنه لم يظهر بمستواه المعهود في مشاركته الماضية، إلا أنه يتوقع أن يكون وصل إلى الجاهزية. وخصص الشوط الأول للخيول العربية الأصيلة عمر 5 سنوات وما فوق «جروب1»، والتي تتنافس على لقب الجولة الثالثة من كأس مكتوم للتحدي لمسافة 2000 متر، البالغ إجمالي جوائزه المالية 55 ألف دولار، «وهو صورة مصغرة من سباق دبي كحيلة كلاسيك». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا