• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

للمرة الأولى في الإمارات ومصر

«حافلات» تؤسس 3 مراكز لخدمات ما بعد البيع لبـــــــــاصات الركـــــاب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت مجموعة «حافلات» للمرة الأولى في السوق المحلي 3 مراكز خدمات ما بعد البيع لباصات نقل الركاب في كل من مدينة أبوظبي الصناعية مصفح، وصناعية العين وفي مدينة العبور في القاهرة الكبري، حسب إياد الأنصاري العضو المنتدب لمجموعة «حافلات».

وأكد الأنصاري لـ «الاتحاد» أن الخدمة الجديدة تأتي في إطار سد احتياجات الحافلات الموردة لعملاء الشركة في السوق المحلي، وأسواق التصدير، حيث تقدم «حافلات» من خلال تلك المراكز خدمة الفحص الفني التخصصي للحافلات المدرسية.

وقال العضو المنتدب، إن مراكز خدمات ما بعد البيع والفحص الفني التخصصي للحافلات المدرسية أقيمت على مساحة تفوق الـ 8 آلاف متر مربع، من خلال قاعات مبنية بالهياكل المعدنية الصناعية مع مختلف المرافق والخدمات التابعة لها، مؤكداً أن «حافلات» ضخت أكثر من 40 مليون درهم للاستثمار في تقديم خدمات ما بعد البيع لحافلات نقل الركاب.

كما تعكف مجموعة حافلات على زيادة نسب المكون المحلي المستخدم في صناعة وتجميع حافلات نقل الركاب من 60% حالياً إلى 80% خلال السنوات الخمس المقبلة.

وقال الأنصاري، إن المكون الإماراتي المستخدم في صناعة حافلات نقل الركاب يتمثل في الهيكل الرئيسي للحافلة والمقاعد والأبواب وأجهزة التكييف وأجهزة الأمن والسلامة على الطرقات وطفايات الحريق وأجهزة الاتصال اللاسلكية والأجهزة السمعية والبصرية، فيما يتم استيراد القواعد والمحرك والجدالات الكهربائية والتي تصنع بمواصفات عالمية للاستخدام في الحافلات المخصصة في نقل الركاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا