• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

ختام الدور الأول لـ «كأس دبي الذهبي» للبولو

«أبوظبي» يبحث عن بطاقة التأهل الثانية أمام «ديزرت بالم2»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

دبي (الاتحاد)

تختتم مساء اليوم مباريات الدور الأول من بطولة «كأس دبي الذهبي» للبولو المقامة حالياً بنادي دبي للفروسية والبولو بالمرابع العربية، برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، بمشاركة 10 فرق، وتتحدد اليوم البطاقة الثانية في المجموعة الثانية بعدما تأهل فريق زيدان السعودي رسمياً إلى المربع الذهبي بالعلامة الكاملة في 3 مباريات، وتصدر المجموعة برصيد 6 نقاط بصرف النظر عن مواجهة اليوم أمام فريق ديزرت بالم 1 الذي خرج من حسابات التأهل بعدما خسر في 3 مباريات.

ويبحث الفريقان عن الختام الرائع، حيث يسعى زيدان لإنهاء مغامرته في البطولة بالعلامة الكاملة في المباريات الأربع، بينما يبحث ديزرت عن وجوده في البطولة من خلال فوز واحد يحفظ به ماء الوجه قبل أن يودع المنافسات، ويعتمد في مهمته أمام زيدان على فاكوندو كاستجانو 6 جول وسنتياجو ليبيردو 6 جول وماتييس ماتشالو 4 جول والذي لعب بديلاً لزميله فاليت ماتشو المصاب.

بينما المتصدر يدخل المباراة بمعنويات عالية بقيادة عمر زيدان قائد الفريق، فقد حقق الفريق الفوز على ديزرت بالم 2 بنتيجة 9-8، وبفارق هدفين حقق الفوز على فريق أبوظبي 9-7، ونجح في خطف الفوز من الإمارات بفارق هدف، 11-10، ويضم الفريق بابلو دونيث المصنف الأول بالبطولة ومن المصنفين الأوائل على العالم (10) جول إلى جانب مارتين كانداره 4 جول ووفاكوندو لاريتي 4 جول.

وتشهد جولة اليوم مواجهة أخرى تجمع بين أبوظبي وديزرت بالم 2، وتنحصر بطاقة التأهل الثانية بينهما، خاصة أن أبوظبي لديه نقطتين والفوز يجدد آماله في التأهل مع زيدان، ويعول فارس اليبهوني قائد الفريق على كوكبة نجوم فريقه الذين استعادوا توازنهم في المباراة الأخيرة بفوزهم على فريق ديزرت بالم 1 بنتيجة 13-8، ويضم الفريق إلى جانب قائده كلاً من اللاعبين فيليب فيريرو 4 جول وجوان زافلتا 7 جول والفريدو كابيلو 7 جول.

وعلى الجانب الآخر، يسعى طارق البواردي قائد فريق ديزرت بالم 2 ومعه مجموعة اللاعبين توم بيردو 2 جول وديجو كافنا 8 جول وماتيوس زافلتا 7 جول لمواصلة مشوارهم الناجح بالبطولة عقب فوزهم على فريق ديزرت بالم 1 بنتيجة 9-8 وفوزهم الثاني على فريق الإمارات بنتيجة 7-5 عقب تعثرهم في بداية المشوار بخسارتهم أمام فريق زيدان 8-9. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا