• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في افتتاح الدور الأول لمنافسات «ديفيز» للتنس.

«سيبي» ينقذ إيطاليا من كمين كازاخستان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

أسطانا (د ب أ)

نجح لاعب التنس الإيطالي أندرياس سيبي في قيادة منتخب بلاده إلى التعادل مع كازاخستان 1/1 بعد التغلب على أندريه جولبيف 6 /3 و6 /3 و6 /7 و6 /2، في المباراة الثانية للفردي مع بداية المواجهة بين الفريقين بالدور الأول لمنافسات المجموعة العالمية ببطولة كأس ديفيز.

وعادل سيبي الكفة في المباراة الثانية بهذه المواجهة بعدما انتهت المباراة الأولى لمصلحة منتخب كازاخستان في وقت سابق اليوم، حيث باءت محاولة جولبيف لقلب الطاولة على منافسه بالفشل ،رغم فوز جولبيف بالمجموعة الثالثة في المباراة بعد فوز سيبي بالمجموعتين الأولى والثانية.

واستعاد سيبي اتزانه سريعاً وحسم اللقاء من خلال الفوز في المجموعة الرابعة ليمنح فريقه الفوز الأول في هذه المواجهة ويتعادل الفريقان 1/1، انتظاراً لما ستسفر عنه مباراة الزوجي اليوم ومباراتا الفردي المعكوس غداً.

وتقدم منتخب كازاخستان على ضيفه في وقت سابق اليوم بفضل الفوز الثمين للاعب ميخائيل كوكوشكين على الإيطالي سيموني بوليلي 7 /6 و6 /1 و6 /2 في المباراة الأولى لمواجهات الفردي بينهما.

وقدم كوكوشكين أداءً رائعاً في المباراة وظهر متماسكاً بشكل هائل، في مواجهة بوليلي الذي دفع به كورادو بارازوتي المدير الفني للمنتخب الإيطالي على حساب فابيو فونيني في هذه المواجهة، رغم كون فونيني أعلى تصنيفاً وأفضل استعداداً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا