• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الاتحادية للجمارك» تحصل على آيزو التدريب 10015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

حصلت الهيئة الاتحادية للجمارك على شهادة المطابقة للمواصفة العالمية الآيزو10015 الخاصة بنظام إدارة التدريب، بعد أن نجحت في تطبيق كافة المعايير والاشتراطات المطلوبة في تطبيق منظومة التدريب.

وتسلم معالي المفوض على الكعبي، رئيس الهيئة، الشهادة من المؤسسة البريطانية للمواصفات (مجموعة بي اس أي) في احتفال بمقر الهيئة في أبوظبي أمس الأول (الأحد)، بحضور سعادة محمد جمعة بوعصيبة، مدير عام الهيئة ومديري الإدارات، ومسؤولين من المؤسسة البريطانية.

وأكد معاليه حرص الهيئة على تطبيق أفضل الممارسات العالمية في مجال تطوير الموارد البشرية ورفع كفاءة العاملين من خلال تطبيق المواصفات العالمية في مجال التدريب، انطلاقاً من الأهمية الكبيرة للهيئة وقطاع الجمارك في الدولة في حفظ الأمن وحماية المجتمع من الممارسات الضارة في نفس الوقت الذي تساهم فيه في تيسير حركة التجارة العالمية.

وقال معاليه إن تطبيق معايير المواصفة العالمية الأيزو10015 الخاصة بنظام إدارة التدريب يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للهيئة وفق أعلى معايير التميز والجودة، وزيادة مستوى رضا الموظفين، وتعزيز الأداء التشغيلي وزيادة الطاقة الإنتاجية للعاملين في قطاع الجمارك بالدولة من خلال بناء المعرفة واكتساب المهارات الجديدة.

وأضاف«الرغبة في تعزيز الإنجازات وتحقيق أهداف رؤية الإمارات 2021، ومواكبة التطور العالمي في التدريب وتطوير الموارد البشرية، والاستفادة من الإمكانيات المتاحة لدى فريق العمل، تمثل الدوافع الأساسية لقيام الهيئة بتنفيذ مشروع تطوير نظام إدارة التدريب وفق المواصفة العالمية الأيزو 10015». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا