• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

ريال مدريد يريد ضم المصري صلاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 10 يناير 2018

د ب أ

كشفت صحيفة "أ. س" الإسبانية، اليوم الأربعاء، أن نادي ريال مدريد يسعى إلى ضم اللاعب المصري محمد صلاح، الذي وصفته الصحيفة بأنه من أفضل لاعبي العالم فى الوقت الراهن.

وقالت الصحيفة إن ريال مدريد يحتاج إلى تصحيح مساره بشكل يسمح له باستعادة الثقة في نفسه استعدادا لمواجهته المرتقبة مع باريس سان جيرمان الفرنسي الشهر المقبل في بطولة دوري أبطال أوروبا وأن ذلك قد يكون من خلال عقد صفقات شراء لاعبين جدد، على رأسهم نجم المنتخب المصري وليفربول الإنجليزي.

ورغم رفض الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، دعم فريقه بلاعبين جدد في سوق الانتقالات الشتوية، تتحدث تقارير الصحف الأوروبية عن أن صلاح هو أحد أهداف النادي الملكي.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية التليفزيونية أن ريال مدريد لا يحتاج إلى صلاح كلاعب موهوب وحسب، بل إنه يسعى إلى التعاقد معه هذا الشهر من أجل الرد على تعاقد غريمه التاريخي برشلونة مع نجم الوسط البرازيلي، فليبي كوتينيو

وقالت "أ. س" إنه بما أن كرة القدم لا تعرف المستحيل، فإن صفقة صلاح قد تتم إذا لم يصر ليفربول على تعقيد الأمور بعدما فقد واحدا من أهم نجومه، مما أفقده لقوة كبيرة كان يحتاجها في صراعه على لقب دوري أبطال أوروبا. هذا بالإضافة إلى أن صلاح لن يتمكن من المشاركة مع ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفاز صلاح بجائزة أحسن لاعب افريقي لعام 2017، وهي الجائزة الأهم على الصعيد الفردي إفريقيا. وبها، أكمل «ثلاثية» جوائز منوهة بأدائه في 2017. إذ سبق له أن نال جائزة هيئة الإذاعة البريطانية «بي. بي. سي» لأفضل لاعب إفريقي، وجائزة أفضل لاعب عربي بحسب استفتاء للاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أنه في هذا الوقت لم تعد سرا رغبة ريال مدريد في ضم صلاح، أحد أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الراهن.

وبعد أن سجل 23 هدفا في 29 مباراة وصنع ثمانية أهداف أخرى، أصبح المهاجم المصري (25 عاما) ثاني هدافي بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم خلف هاري كين، مهاجم توتنهام.

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا