• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عبر خطاب شفاف ومضامين متنوعة

«الإعلام الأمني» بالداخلية تنجز 99 ألفاً و460 عملاً خلال عام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - حرصت وزارة الداخلية على تبني خطاب إعلامي يتسم بالشفافية والوضوح في توصيل رسائلها الإعلامية للجمهور، من خلال مضامين متنوعة، استخدمت ثلاث لغات عبر إدارة الإعلام الأمني.

وبلغ عدد الأعمال التي أنجزتها إدارة الإعلام الأمني 99 ألفاً و460 عملاً، خلال العام الماضي 2013، جسّدت خطاب وزارة الداخلية في شفافية التعامل مع عموم أفراد المجتمع عبر وسائل الإعلام المختلفة، وتوعيتهم وتعريفهم بخدمات ومنجزات الوزارة، باعتبارهم شركاء في الحفاظ على مكتسبات الأمن والاستقرار.

ويخاطب الإعلام الأمني فئات المجتمع بثلاث لغات (الإنجليزية والعربية والأوردو)، ويركز على كسب ثقة الجمهور، وقرّاء الصحف ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرهم من المتابعين لوسائل الإعلام المختلفة، والتعامل معهم باهتمام يحاكي احتياجاتهم وميولهم.

وقال المقدم سعيد حسين الخاجة، نائب مدير إدارة الإعلام الأمني، في الأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن الأعمال التي تم إنجازها تمثلت في المواد الإعلامية الصحفية والتلفزيونية والإذاعية والمطبوعات، والإنترنت والإعلانات والتصوير والترجمة والتوثيق، إضافة إلى أعمال الأرشيف والتوثيق الإعلامي، ودوريات الإعلام الأمني والحملات.

كما يزود وسائل الإعلام بالمواد الإعلامية بأشكالها الثلاثة (المكتوبة والمنطوقة والمصورة)، بشأن النشاطات والخدمات والمبادرات المختلفة للوزارة، خصوصاً التي تهم الجمهور. وقال الخاجة: إن الإعلام الأمني يشكل ذراع الاتصال الحكومية لوزارة الداخلية وشرطة أبوظبي، إذ يعهد إليه توظيف الخطاب الإعلامي للوزارة، وسرعة إيصاله للجمهور بموضوعية، لتوعيتهم بركائز ومتطلبات الحس الأمني بوضوح، والسلامة العامة، وتعزيز السلوكيات الإيجابية والروح الوطنية، وعلى نحو يكفل تفعيل الشراكة المجتمعية، إلى جانب أهداف أخرى.

3 جوائز عالمية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض