• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

قبل انطلاق جائزة لوجانو لـ«اكس كات»

فيكتوري 3 يتطلع إلى مواصلة الانتصارات والصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

دبي (الاتحاد)

تتجه الأنظار إلى مدينة لوجانو السويسرية التي تحتضن منافسات الجولة الثالثة من بطولة العالم 2016 للزوارق السريعة «اكس كات» اعتباراً من يوم الجمعة وحتى الأحد المقبلين. ويشارك في الحدث المرتقب 14 زورقاً، يتقدمها سفراء رياضة الإمارات نجوم مؤسسة الفيكتوري تيم في زورقي فيكتوري 3 بقيادة الثنائي العالمي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي، وزورق دبي 33 بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي، إضافة إلى فريق أبوظبي إكس كات بقيادة راشد الطاير وفالح المنصوري..

وتقام البطولة العالمية بإشراف المؤسسة العالمية للزوارق السريعة، تحت مظلة الاتحاد الدولي، «يو أي أم»، وبالتعاون مع مؤسسة اكس دبي.

ويتطلع زورق فيكتوري 3 بقيادة الثنائي عارف سيف الزفين ونادر بن هندي إلى مواصلة الانتصارات في البطولة العالمية التي بدأت منذ الجولة الأولى في عروس الساحل الشرقي الفجيرة، ثم تواصلت فصولها في الميناء السياحي في دبي، والذي استضاف منافسات الجولة الثانية، وفيهما كتب نجوم الفيكتوري سطوراً جديداً من الإبداع، وتصدروا الترتيب العام بالعلامة الكاملة برصيد 86 نقطة، متقدمين بفارق كبير عن أقرب ملاحقيهم الزورق السويدي سويكات 2، والذي يحتل المركز الثاني برصيد 55 نقطة.

كما يسعى ممثل المؤسسة الثاني زورق دبي 33 بقيادة الثنائي سالم علي العديدي وعيسى آل علي إلى اعتلاء منصة التتويج في الجولة المرتقبة، ومواصلة التقدم في لائحة الترتيب العام للبطولة العالمية، خاصة أن الفريق يدخل إلى ساحة المنافسة بقوة وبمعنويات عالية، بعد نجاح الفريق في الوصول إلى المركز الثالث في الترتيب العام، وبجدارة جامعاً 51 نقطة

وقال بطلنا العالمي عارف سيف الزفين، المدير التنفيذي لمؤسسة الفيكتوري تيم قائد زورق فيكتوري 3: «بلا شك سيكون هدف أمراء البحار في المحطة الأوروبية الجديدة هو مواصلة الإبهار والنتائج الرائعة التي ظل يحصدها الفريق منذ بداية المشاركات العالمية بداية التسعينيات، حيث ما زالت البحار والبحيرات الأوروبية تشهد لأمراء مؤسسة الفيكتوري تيم على النجاحات والانتصارات المتتالية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا