• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

مسك ختام بطولة فزاع إيطاليا للرماية

المصري محيلبة يحقق رقماً قياسياً ويتوج بطلاً لـ «الاسكيت»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

حسن رفعت (إيطاليا)

أسدل الستار أمس الأول بمدينة تودي الإيطالية على بطولة فزاع إيطاليا للرماية التي تعد واحدة من أنجح البطولات في عالم رماية الإطباق بعد أن استمرت عشرة أيام كانت بالنسبة لرماة العالم والرماة الإيطاليين الهواة أشبه بالحلم.

جاء نهائي رجال رماية الاسكيت مسك الختام بنجاح فني وجماهيري كبيرين وسط مشاركة واسعة من مختلف أنحاء العالم، وفي مقدمتهم الرماة المتأهلون إلى دورة الألعاب الأولمبية ريو دي جانيرو 2016.

وتوج المصري عزمي محيلبة بالمركز الأول، والميدالية الذهبية في بطولة الرجال، بعد أن حقق العلامة الكاملة 125 طبقا من أصل 125 طبقا، وهو رقم قياسي مساو للرقم العالمي، فيما حل البريطاني لي ويليين في المركز الثاني، ونال الميدالية الفضية، وجاء الإيطالي ايماتويل فوسو ثالثاً، ونال الميدالية البرونزية، بعد فوزه على مواطنه ريكاردو.

وفي بطولة الفرق للرجال، والتي شهدت مشاركة 26 فريقاً فاز بالمركز الأول فريق إيطاليا 1 وجمع 376 طبقا، وضم كلاً من ريكاردو فليبللي كابريللي روسيتي وتمارو كاساندرو وتبعه في المركز الثاني والميدالية الفضية فريق إيطاليا 2 وجمع 359 طبقا، وضم كلاً من كريستيان بنت وجيانكارلوتازا، وكانت الميدالية البرونزية من نصيب المنتخب العربي الذي ضم كلاً من عزمي محيلبة وناصر العطية وراشد حمد ونال برونزية البطولة برصيد 358 طبقا.

أما على صعيد منافسات فردي الشباب، فجاء في المركز الأول، ونال ذهبية البطولة الرامي الإيطالي ايليا سدركولي، وتبعه في المركز الثاني مواطنه زدينك تروبا ونال الميدالية الفضية، وتلاه مواطنهما ليون برونو ثالثاً بالميدالية البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا