• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

اجتماع «المسابقات» ومجلس إدارة الاتحاد لحسم القضية غداً

النصر يطعن في مشاركة راشد محمد مع الشباب في نهائي كأس الطاولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

معتصم عبد الله (دبي)

تعقد لجنة المسابقات باتحاد كرة الطاولة اجتماعاً في الخامسة من مساء غد بمقر الاتحاد في دبي لمناقشة الشكوى التي تقدم بها نادي النصر على مشاركة لاعبه راشد محمد في نهائي بطولة كأس رئيس الدولة لكرة الطاولة مع فريق نادي الشباب، الذي انتهى بفوز الأخير 3-1، الجمعة الماضي، في ختام الموسم 2015- 2016.

ويترأس إبراهيم العسم نائب رئيس اتحاد الطاولة اجتماع اللجنة بحضور حسن الزرعوني الأمين العام نائب رئيس اللجنة، حيث سيتم خلاله الاطلاع على الشكوى والخطابات بين الناديين بجانب إجراءات التسجيل ولائحة الإعارة.

وترفع اللجنة بعد دراستها للموضوع توصياتها لمجلس الإدارة والذي سيعقد مساء غد أيضاً برئاسة المهندس داوود الهاجري للنظر والبت في القضية.

وكان نادي النصر صعد أزمة مشاركة اللاعب، حيث ساهم في تتويج «الجوارح» بلقبه الأول في البطولة على حساب «العميد» والذي ظفر بلقب البطولة في 14 نسخة سابقة على التوالي بداية من موسم 2001- 2002.

وكان راشد محمد نجم نادي الشباب والمنتقل من صفوف النصر بنظام الإعارة «الورقة الحاسمة» في مواجهة النهائي بعد أن فاجأت مشاركته في المباراة إدارة ولاعبي ناديه السابق، عطفاً على غيابه عن مباراتي الدوري خلال الموسم الحالي بسبب شروط اتفاق الإعارة بين الناديين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا