• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أكد أن استمراره في اتحاد القوى «قائم» بقوة القانون

الكمالي: أنا مرشح كل الإمارات في الدورة الجديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 31 مايو 2016

وليد فاروق (دبي)

عبر المستشار أحمد الكمالي، رئيس اتحاد ألعاب القوى عضو الاتحاد الدولي للعبة، عن فخره واعتزازه بالعلاقة القوية والوطيدة التي تربطه مع جميع أندية الدولة، أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد، والذي يعتبرهم الداعمين الحقيقيين و«سنده» في مسيرته الإدارية الرياضية، وهو الأمر الذي يجعل ترشحيه لخوض انتخابات رئاسة اتحاد «أم الألعاب» في الدورة المقبلة، 2016 -2020، شبه محسوم بثقة في كونه مرشح كل إمارات الدولة، التي يحظى بحبها واحترامها، ويجل لها كل تقدير، وليس كما يردد البعض أنه مرشح إمارة، وأن هناك إمارات بعينها لن تسانده أو تدعمه، مؤكداً أنه «مرشح الإمارات».

وكشف رئيس اتحاد أم الألعاب، في حواره مع «الاتحاد الرياضي»، في هذا التوقيت عزمه خوض الانتخابات المقبلة على مقعد رئاسة الاتحاد، المزمع إجراؤها في أكتوبر المقبل، عقب دورة الألعاب الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو، وذلك سعياً لدورة ثالثة على التوالي، ومواصلة العمل من أجل صالح اللعبة معتبراً أن ما حققته «أم الألعاب» الإماراتية على مدار الأعوام الثمانية السابقة من ميداليات وإنجازات يفوق ما حققته منذ تأسيس الاتحاد عام 1976، وحتى ما قبل توليه هذا المنصب عام 2008.

وقال: «علاقتي مع جميع الأندية (سوبر)، لأن من يدير أنديتنا هم أشخاص يحبون دولة الإمارات ولا يرضون إلا بمن يرفع علم الدولة عالياً خفاقاً»، وأضاف: «أعرف رؤساء مجالس إدارة أندية يبكون عند عزف السلام الوطني، هؤلاء جميعاً أثق فيهم، وأعلم جيداً أن أي تطور يمكن أن يحدث لرياضة الإمارات لن يتحقق إلا بجهودهم وتعاونهم الصادق مع الاتحادات الرياضية، وشخصياً أفخر بعلاقتي القوية مع جميع الأندية ومسؤوليها».

ورحب الكمالي بأي منافس يرغب في خوض غمار التجربة الديمقراطية، والتقدم للترشح لمقعد رئاسة الاتحاد في الدورة المقبلة، مؤكداً أن هذا سيكون من مصلحة اللعبة، ومصدر سعادة شخصية له بوجود مجال للمنافسه وفوز الشخص الأفضل القادر على تحقيق الفائدة.

وقال: «الديمقراطية تكفل حق أي شخص في خوض الانتخابات، واللائحة التنفيذية تسمح بأن يدلي كل راغب بدلوه من أجل المشاركة في هذه العملية التي تحكم العمل الإداري الرياضي في الدولة، وفق شروط معنية ولوائح الترشح». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا