• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يستقبل رئيس وزراء إيرلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

و ا م

استقبل الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ظهر اليوم في المعمورة بأبوظبي، فخامة ايندا كيني رئيس وزراء جمهورية ايرلندا والوفد المرافق له الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب سمو ولي عهد أبوظبي بزيارة رئيس الوزراء الايرلندي والوفد المرافق متمنيا سموه أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية ايرلندا.

واستعرض الجانبان، خلال اللقاء، مجالات التعاون بين البلدين وأهمية تنميتها بما يخدم المصالح المشتركة في جميع القطاعات خاصة فيما يتعلق في مجال التعليم والاستفادة من الفرص الاقتصادية والاستثمارية بين الجانبين.

وأعرب الجانبان عن تطلعهما للمضي قدما بتطوير العلاقات القائمة بين البلدين وتقويتها بمزيد من التنسيق والشراكات الاقتصادية والعلمية.

وجرى، خلال اللقاء، تناول مجمل الأحداث والتطورات على الساحتين الإقليمية والدولية وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

حضر اللقاء، سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية ومعالي صقر غباش وزير العمل رئيس بعثة الشرف المرافقة لرئيس الوزراء الايرلندي وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي وسعادة ريتشارد بروتون وزير الأعمال والمشاريع والابتكار الايرلندي وسعادة باتريك هينيسي سفير جمهورية ايرلندا لدى الدولة وعدد من المسؤولين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا