• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الإمارات للصرافة» تحصد « التميز بخدمة العملاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

نال مركز الإمارات العربية المتحدة للصرافة، شهادة التميز بخدمة العملاء TISSE2012، الممنوحة من قبل معهد خدمات العملاء الدولي «TICSI»، بالمملكة المتحدة، والذي يقوم بتقديم تلك الشهادة لتمكين المنظمات من التركيز أكثر على جودة الخدمات وتميزها، وقد أقيم حفل التقديم في المقر الرئيسي لمركز الإمارات للصرافة.

يقول فارجيس ماثيو، المدير الإقليمي لمركز الإمارات للصرافة: « لقد قمنا بكثير من الاستثمارات على مواقعنا وخدماتنا ومنتجاتنا وعملياتنا، والأهم من ذلك على الموظفين، وبينما نقوم بتعزيز تجربة تقديم الخدمات، فنحن أيضاً نقوم بتحفيز أنفسنا، ونعتبر تلك الشهادة قد ساعدتنا لنكون على خريطة الشركات الدولية». وأضاف، قد زاد هذا من إلهامنا لتحقيق التميز في كل ما نقوم به. الجدير بالذكر، أن معهد خدمات العملاء الدولي «هو منظمة مستقلة تمكن الاعتراف والتبادل لأفضل الممارسات العالمية في مجال التميز في خدمة العملاء».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا