• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يستقبل الفريق العسكري لتسلق جبل إيفرست

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

أبوظبي (و ا م)

عبر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة عن فخره واعتزازه بشباب الوطن الذين يسعون إلى التميز والإبداع وتحقيق الإنجازات في العديد من المجالات التي تعزز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة إقليمياً وعالمياً ورفع رايتها في مختلف الميادين.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم، في مجلس سموه بقصر البحر الفريق العسكري لتسلق جبل إيفرست بعد أن حقق إنجازاً وطنياً وتمكن من الوصول إلى أعلى قمة في العالم والتي يبلغ ارتفاعها 8848 متراً عن سطح البحر.

وأشاد سموه بما قام به الفريق العسكري لتسلق جبل إيفرست وما حققه من نجاح في واحدة من أصعب وأخطر المهمات، مشيداً سموه بروح التعاون والعمل كفريق واحد وما تحلوا به من عزيمة وإصرار لتخطي المصاعب مما كان له الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في تحقيق هذا الإنجاز والوصول إلى أعلى قمة على وجه الأرض.

وتحدث سموه، خلال لقائه بأبطال الفريق العسكري لتسلق جبل إيفرست قائلاً «أحس بفخر لكن هذه المرة المشاعر جداً جياشة... عيالنا عيال الإمارات عيال زايد بنات زايد... وصلوا إلى مكان جعلونا نفتخر بهم وهو أعلى قمة جبل في العالم».

وواصل سموه حديثه: «... مبروكين أنتم علينا وعلى بلادكم وعلى أهلكم حقيقة... أنتم فعلاً عيال زايد أنتم وأمثالكم قدوة.. أنا أعلم أن المشوار كان صعباً.. كثير منا تابع الرحلة. مجموعة كبيرة من مجتمع الإمارات شاهدوا برامج تسلق هذا الجبل... نسبة المخاطرة كانت عالية... كنّا خايفين عليكم أكثر من خوفكم على أعماركم... صارت معكم أحداث وإصابات بليغة وبسؤالنا ياتينا الرد أن اعيالنا مصرين على مواصلة الدرب».

وأردف سموه «أنتم يا أبطال الإمارات تقدمون نموذجاً للشباب المثابر والساعي للتغلب على التحديات ووضع بصمة خاصة ومميزة في مسيرتكم العملية، تابعناكم منذ اللحظة الأولى وأنتم تضعون الخطط إلى أن وصلتم إلى هدفكم»، مشيراً سموه إلى أن «أمثالكم من شباب وشابات أبناء هذا الوطن كل في مجاله يسعون ويخططون لتحقيق النجاح والتميز والتفوق وهذا هو سر نجاح دولة الإمارات في التنمية والازدهار والتقدم وبلوغ المراكز الأولى في مختلف المجالات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض