• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

في مركز اللولو

سرقة محل مجوهرات داماس في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أحمد مرسي

تعرض متجر "داماس" في مركز اللولو التجاري بشارع العروبة في الشارقة، لسرقة كمية من المشغولات الذهبية، وذلك في واقعة حدثت في الساعة الثالثة صباحا.

وقالت إدارة داماس، تعليقاً على الواقعة: "تعرض المحل بالفعل للسرقة ولكن لا تعليق لدينا على الأمر إلا عندما نتسلم تقرير الشرطة حول الواقعة والكمية التي سرقت منه وبعدها سنصدر تقرير نشرح فيه الأمر تفصيلاً "، ولم تعلق الإدارة على طبيعة عمل الكاميرات في المتجر وكيفية دخول الشخص للمكان وكذلك القيمة المالية للمسروقات!.

وكشفت مصدر أمني، فضل عدم ذكر اسمه، أن الشخص الذي ارتكب الجريمة تمكن من الخروج من المتجر، عندما حطم ساتر خشبي ولوح زجاجي من الجهة الجانبية للمركز.

وأضاف أن دورية من الشرطة توجهت على الفور للموقع قرابة الساعة الثالثة صباحا، وقامت بمعاينة الموقع وفرض طوق أمني على الواجهات التي تعرضت للكسر ومن ثم تم رفع البصمات من الموقع عبر المختصين من المختبر الجنائي.

وأضاف أنه تم تحويل الواقعة لمركز شرطة الحيرة بالإمارة ويتم التحقيق حالياً مع عدد من الأشخاص من المتجر والمركز التجاري للتعرف على الطريقة التي دخل بها الجاني للمحل التجاري ومكوثه في المكان وتنفيذ سرقته، وكذلك اللجوء للكاميرات المراقبة في المتجر والمركز التجاري للوصول للمرتكب الجريمة.

وأفاد أحد المسئولين بمركز اللولو التجاري أنهم علموا بالواقعة عندما حضروا لفتح المركز في التاسعة صباحاً ووضع الطوق الأمني من قبل الشرطة، ووجود كسر زجاجي في الباب الرئيسي للمتجر المسروق، وكذلك كسرين في لوح خشبي وواجهه زجاجية للمركز التجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا