السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تفتتح صالة انتظار جديدة للدرجة الأولى بمطار أبوظبي

30 مايو 2016 16:43
افتتحت شركة الاتحاد للطيران، رسمياً اليوم، منتجع وصالة انتظار الدرجة الأولى الرائدة على مستوى العالم في مبنى المسافرين الثالث بمطار أبوظبي الدولي، ليرتفع عدد صالات الشركة حول العالم إلى 15 صالة، بحسب بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للشركة.
وقال في جولة للصحفيين، اليوم، في مرافق الصالة الجديدة، إنه من المقرر افتتاح صالة جديدة للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في لوس أنجلوس، خلال الأشهر المقبلة ضمن خطط الشركة في الاستثمار في منتجات ذات رفاهية وعالية المستوى للمسافرين.
وأكد أن استراتيجية الشركة ترتكز على تطوير العلامة التجارية والمنتجات المقدمة للضيوف ومواكبة التوسعات في شبكة الشركة من خلال افتتاح صالات جديدة حول العالم، لافتاً إلى أن صالات الأعمال والدرجة الأولى لمبنى المسافرين الجديد بمطار أبوظبي الدولي المقرر افتتاحه نهاية العام المقبل ستكون متميزة وأكبر مساحة.
وشدد على أهمية شراكات الشركة مع شركائها من خلال تكامل الخدمات والمنتجات المقدمة للمسافرين، حيث يستفيد المسافرون من جميع الخدمات التي تقدمها «الاتحاد للطيران» وشركاؤها حيث يستفيد المسافر على متن إحدى شركاء «الاتحاد للطيران» من الاستفادة من صالاتها المنتشرة حول العالم.
وحول خطط الشركة للمرحلة المقبلة، أكد بومغارتنر أن الشركة تركز على الاستثمار والابتكار والتقنيات الحديثة، التي تجعل من تجربة السفر أكثر تميزاً من خلال الخدمات عالية المستوى المقدمة للمسافرين.
وفيما يتعلق بالصالة الجديدة، قال بومغارتنر: «يعتبر منتجع وصالة انتظار الدرجة الأولى الجديدة في أبوظبي، جوهرة التاج بين مجموعة صالات الانتظار للدرجات الممتازة المدهشة التي نقدمها لضيوفنا الكرام حول العالم، كما تمثل أفضل ما لدى مدينتنا الرائعة أبوظبي من خدمات ومميزات، حيث تضم التصميم الذكي للمنتج، والابتكار والمستوى المتفوق لحسن الضيافة، إضافة إلى كونها تعكس تطور (الاتحاد للطيران)، لتصبح أفضل شركة طيران حول العالم».
وتشمل صالات الشركة حول العالم الصالات، التي افتتحت مؤخراً في ملبورن ونيويورك، إضافة إلى الصالات المتوافرة في أبوظبي (مبنى المسافرين رقم 1 و3) وفرانكفورت ولندن ومانشستر ودبلن وباريس وواشنطن وسيدني.
وتُشغّل «الاتحاد للطيران» في مطار أبوظبي الدولي أيضاً، صالة مخصصة لمسافري الدرجات الممتازة داخل مرفق التخليص المسبق لإجراءات الهجرة والجوازات التابع لهيئة الجوازات وحماية الحدود الأميركية، وصالة أخرى لخدمات الضيوف القادمين.
ومن جانبه، قال المهندس محمد مبارك المزروعي الرئيس التنفيذي لمطارات أبوظبي: «يسُرّنا أن ندعم (الاتحاد للطيران) في افتتاح صالتهم للدرجة الأولى في مطار أبوظبي الدولي، حيث سيوفر هذا المرفق الجديد تجربة متميزة وحصرية للمسافرين.
كما تعكس هذه الصالة الالتزام المستمر لكل من مطار أبوظبي الدولي و(الاتحاد للطيران) بتقديم أعلى مستويات الخدمات للمسافرين عبر العاصمة الإماراتية».
وتبلغ مساحة الصالة الجديدة، 1,700 متر مربع وتطل على المطار، وتفتح أبوابها على مدار الساعة للاستخدام الحصري من قبل ضيوفنا على متن مقصورة الإيوان، والدرجة الأولى، وضيف الاتحاد الحصري، وأعضاء الفئة البلاتينية من برنامج ضيف الاتحاد (رفقة ضيف آخر)، ولضيوف شركاء «الاتحاد للطيران» المسافرين على متن الدرجات الأولى، وضيوف شركاء الاتحاد للطيران «المدعوين فقط» (برفقة ضيفين) وضيوف شركاء الاتحاد للطيران من الفئة المكافئة للفئة البلاتينية (برفقة ضيف آخر). وقال شين أوهير، نائب أول للرئيس لشؤون التسويق في الاتحاد للطيران، «نعيد تصور تجربة الخدمة وحسن الضيافة من منظور جديد، حيث ينصب تركيزنا على إيجاد مساحة واسعة تتناغم مع خدماتنا الراقية على متن الطائرة». وتستوعب الصالة الجديدة 210 مسافرين في الوقت نفسه، وتضم مرافق متنوعة تضمن راحة المسافرين.
تضم الصالة 16 ركناً متفرداً صمم خصيصاً لضمان حصول الضيوف على الراحة وتجديد النشاط والحصول على الترفيه في أجواء غاية في الفخامة قبل صعودهم إلى الطائرة؛ من مطاعم وغرفة للياقة البدنية، صالة السيجار، منتجع «سيكس سنسز»، صالون الحلاقة والأناقة، وغرفة التلفاز، غرفة منعزلة للاسترخاء، غرفة للصلاة، وغرفة للعب الأطفال، تضمن مجتمعة حصول الضيف على تجربة شخصية وخدمات تستند إلى الحدس وتوقع ما يحتاج إليه الضيف.
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©