• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«الاتحاد للطيران» تفتتح صالة انتظار جديدة للدرجة الأولى بمطار أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

رشا طبيله

افتتحت شركة الاتحاد للطيران، رسمياً اليوم، منتجع وصالة انتظار الدرجة الأولى الرائدة على مستوى العالم في مبنى المسافرين الثالث بمطار أبوظبي الدولي، ليرتفع عدد صالات الشركة حول العالم إلى 15 صالة، بحسب بيتر بومغارتنر الرئيس التنفيذي للشركة.

وقال في جولة للصحفيين، اليوم، في مرافق الصالة الجديدة، إنه من المقرر افتتاح صالة جديدة للدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال في لوس أنجلوس، خلال الأشهر المقبلة ضمن خطط الشركة في الاستثمار في منتجات ذات رفاهية وعالية المستوى للمسافرين.

وأكد أن استراتيجية الشركة ترتكز على تطوير العلامة التجارية والمنتجات المقدمة للضيوف ومواكبة التوسعات في شبكة الشركة من خلال افتتاح صالات جديدة حول العالم، لافتاً إلى أن صالات الأعمال والدرجة الأولى لمبنى المسافرين الجديد بمطار أبوظبي الدولي المقرر افتتاحه نهاية العام المقبل ستكون متميزة وأكبر مساحة.

وشدد على أهمية شراكات الشركة مع شركائها من خلال تكامل الخدمات والمنتجات المقدمة للمسافرين، حيث يستفيد المسافرون من جميع الخدمات التي تقدمها «الاتحاد للطيران» وشركاؤها حيث يستفيد المسافر على متن إحدى شركاء «الاتحاد للطيران» من الاستفادة من صالاتها المنتشرة حول العالم.

وحول خطط الشركة للمرحلة المقبلة، أكد بومغارتنر أن الشركة تركز على الاستثمار والابتكار والتقنيات الحديثة، التي تجعل من تجربة السفر أكثر تميزاً من خلال الخدمات عالية المستوى المقدمة للمسافرين.

وفيما يتعلق بالصالة الجديدة، قال بومغارتنر: «يعتبر منتجع وصالة انتظار الدرجة الأولى الجديدة في أبوظبي، جوهرة التاج بين مجموعة صالات الانتظار للدرجات الممتازة المدهشة التي نقدمها لضيوفنا الكرام حول العالم، كما تمثل أفضل ما لدى مدينتنا الرائعة أبوظبي من خدمات ومميزات، حيث تضم التصميم الذكي للمنتج، والابتكار والمستوى المتفوق لحسن الضيافة، إضافة إلى كونها تعكس تطور (الاتحاد للطيران)، لتصبح أفضل شركة طيران حول العالم».
... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا