• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

الخارجية تدعو مواطني الدولة إلى عدم السفر إلى تايلاند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 08 يناير 2014

وام

دعت وزارة الخارجية مواطني الدولة إلى عدم السفر إلى مملكة تايلاند في الوقت الحاضر، إلا للضرورة القصوى نظرا لتوتر الأوضاع السياسية فيها.

وصرح بذلك سعادة عبد الله بن محمد بن بطي آل حامد وكيل وزارة الخارجية وقال إن هذا التحذير يأتي في إطار حرص الوزارة على رعاية وسلامة مواطني الدولة في الخارج.

وأشار وكيل وزارة الخارجية إلى أن الوزارة تتابع تطورات الأحداث بصفة مستمرة وقد أنشأت وبالتنسيق مع سفارة الدولة في تايلاند غرفة عمليات تعمل على مدار الساعة لمتابعة أحوال المواطنين المتواجدين فيها.

وحث مواطني الدولة في تايلاند على تجنب أماكن التجمعات والمظاهرات والتواصل مع سفارة الدولة في تايلاند في حال الحاجة الى أي مساعدة على الأرقام التالية 006624024000 0066871108785 أو إدارة العمليات، 244449600.

وأكد وكيل وزارة الخارجية أن الوزارة على اتصال ومتابعة مستمرة مع سفارة الدولة في تايلاند وذلك للاطمئنان على مواطني الدولة بمملكة تايلاند.

وطلب من المواطنين ضرورة الالتزام التام بهذا التحذير إلى حين صدور إشعار آخر من وزارة الخارجية وأخذ الحيطة والحذر في حال سفرهم لخارج الدولة والاطلاع على إرشادات ونصائح السفر على الموقع الالكتروني لوزارة الخارجية وأهمية التسجيل في خدمة تواجدي المخصصة لمواطني الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا