• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

السياحة والثقافة تروج لـ « وسم في أبوظبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

برلين (الاتحاد)-

برلين (الاتحاد)

تروج هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة خلال مشاركتها في معرض برلين، لـ«وسم في أبوظبي» الذي أطلقته في نوفمبر الماضي، للتعريف بأكثر الأماكن السياحية تفضيلاً في الإمارة، وتروج لفرصة تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأماكن السياحية المختلفة في الإمارة.

وقال مبارك النعيمي مدير إدارة الترويج والمكاتب السياحية إن «وسم في أبوظبي» يضمن التفاعل المباشر مع الجمهور، وضمان حصوله على محتوى رقمي ومعلوماتي متجدد وأكثر حيوية، بالإضافة إلى زيادة وجود الوجهة السياحية في مختلف نطاقات محركات البحث.

وأكد أن الوسم يعطي فرصة لكل سائح أن يروي قصته مع مكان أحبه في أبوظبي، وهي وسيلة هامة للترويج الجماهيري بعيداً عن الترويج الرسمي عن طريق مشاركتهم بأحلى ذكرياتهم وأحلى ما شاهدوه من أماكن قد تكون حتى ليست سياحية، ولكنها لفتت انتباههم.

وأشار النعيمي أنه من خلال هذا الوسم الناس يشارك مستخدمو المواقع الاجتماعية في وضع صور وتعليقات على قصر الإمارات، أو قصر السراب مما يساهم في الترويج لهذه الأماكن.

وأشار أن «وسم في أبوظبي» شهد رد فعل جماهيري كبير في معرض بورصة برلين حيث يسوقوا للوسم عن طريق المسابقات، كما أن هناك إقبالاً كبيراً في المعرض لأن وسم «في أبوظبي» له شهرة كبيرة ويتم التسويق له من خلال دراجة هوائية تسير على الكورنيش حتى قصر الإمارات وقصر السراب، والفائز سيسافر إلى أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا