• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

توفر مقصورة «الإيوان» الأولى من نوعها في عالم الطيران التجاري

ارتفاع مستويات الطلب على رحلات «الاتحاد للطيران» إلى الولايات المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت الاتحاد للطيران، أمس، عن تسجيل أول حجز لمقصورة «الإيوان من الاتحاد» على الرحلة الافتتاحية للطائرة إيرباص A380 بين مطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك ومطار أبوظبي الدولي.

وجاء الحجز للمقصورة فائقة الفخامة، التي تعد بمثابة جناح من ثلاث غرف في الأجواء، بعد ساعات قليلة من إعلان الشركة عن عزمها تشغيل رحلة جديدة بالطائرة إيرباص A380 المتطورة للضيوف المسافرين إلى وجهة نيويورك الرائجة بدءاً من الأول من ديسمبر 2015.

وأفاد بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية بالاتحاد للطيران، بالقول: «تعد وجهة نيويورك الوجهة الأولى للاتحاد للطيران في الولايات المتحدة، وتمثل سوقاً مهمة للشركة». وأضاف «منذ إطلاقنا لرحلاتنا إلى نيويورك في عام 2006، شهدنا حفاوة بالغة ودعماً كبيراً من العملاء ومجتمع الأعمال بالولايات المتحدة، تقديراً لخدماتنا الراقية ومستويات الضيافة الأصيلة التي نوفرها، والنطاق الواسع للوجهات التي نصل إليها.

وفي واقع الأمر، تحقق طائرات الاتحاد للطيران اليوم معدلات إشغال للمقاعد تصل إلى 85% في المتوسط على رحلاتها بين الولايات المتحدة وأبوظبي، وهو ما يعد شهادة دامغة على الطلب الكبير من جانب المسافرين الأميركيين على رحلات الاتحاد للطيران».

وتابع «يتأكد هذا الطلب المرتفع على خدماتنا مع حجز مقصورة الإيوان من الاتحاد على رحلتنا الافتتاحية للطائرة إيرباص A380 بين مطار جون إف كينيدي وأبوظبي بعد ساعات قليلة على إعلان الشركة عن توفر إمكانية الحجز». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا