• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«كهرباء ومياه دبي» تنظم ورشة عمل للتعريف بمسابقة «خبير التطبيقات»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 07 مارس 2015

دبي (الاتحاد)-

دبي (الاتحاد)

نظمت ‬هيئة ‬كهرباء ‬ومياه ‬دبي ‬ورشة ‬عمل ‬للتعريف ‬بمسابقة «‬خبير ‬التطبيقات» ‬التي ‬أطلقتها ‬لطلبة ‬الجامعات ‬في ‬الدولة ‬لتصميم ‬وتطوير ‬تطبيق ‬ترفيهي ‬يستهدف ‬الأفراد ‬من ‬سن ‬السابعة ‬فما ‬فوق، ‬وذلك ‬للمساهمة ‬في ‬غرس ‬القيم ‬البيئية ‬وتعزيز ‬ثقافة ‬ترشيد ‬استهلاك ‬الطاقة ‬والمياه ‬في ‬المجتمع ‬ككل ‬بطريقة ‬سهلة ‬وممتعة، وتماشياً ‬مع ‬الاستراتيجية ‬الوطنية ‬للابتكار ‬التي ‬أطلقها ‬صاحب ‬السمو ‬الشيخ ‬محمد ‬بن ‬راشد ‬آل ‬مكتوم ‬نائب ‬رئيس ‬الدولة ‬رئيس ‬مجلس ‬الوزراء ‬حاكم ‬دبي، رعاه ‬الله.

وأقيمت ورشة العمل في فندق «جراند حياة» بدبي، بحضور مجموعة كبيرة من الطلبة من مختلف الجامعات والكليات، إضافة إلى عدد من أعضاء هيئات التدريس، حيث تم خلال الورشة التعريف بتفاصيل وشروط المسابقة التي أطلقتها الهيئة أخيراً. وقام فريق تقنية المعلومات في هيئة كهرباء ومياه دبي بالرد على استفسارات وأسئلة الطلبة الذين أبدوا حماساً كبيراً للمشاركة في المسابقة التي تسعى الهيئة من خلالها إلى إشراك فئة الشباب للاستفادة من أفكارهم الإبداعية، وتعزيز روح المنافسة والابتكار لديهم.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي: «يقول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، «عندما تشجع البيئة على الإبداع والابتكار تنطلق طاقات الناس نحو آفاق جديدة، وتتفتق مواهبهم، ويصبح تحقيق أحلامهم وطموحاتهم ممكنا».

من جهتها، قالت موزة إبراهيم الأكرف، رئيس قطاع تقنية المعلومات بالإنابة: «تشهد المسابقة الحالية استجابة قوية من طلاب الجامعات في الدولة، وتهدف ورش العمل التي تنظمها الهيئة إلى الرد على تساؤلات واستفسارات الطلاب المتعلقة بالمسابقة، والتعريف بها لضمان مشاركة أكبر عدد من طلاب الجامعات في الدولة».

وسيتم تكريم الفائزين بأفضل خمسة تطبيقات في حفل خاص نهاية شهر يونيو المقبل، حيث سيحصل الفائز بالمركز الأول على 50 ألف درهم، وفرصة مقابلة وظيفية في الهيئة، وسيحصل الفائز بالمركز الثاني على 30 ألف درهم، والثالث على 20 ألف درهم، كما سيحصل الفائزان بالمركزين الرابع والخامس على 10 آلاف درهم لكل منهما.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا