خلال افتتاح معرض «الصيف» السادس في «أبوظبي مول»

مكاتب سياحة تطلق العروض الصيفية للسفر إلى الخارج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 أبريل 2010

رشا طبيلة

أطلقت مكاتب سياحة بأبوظبي عروض السفر الى الخارج الخاصة بفترة الصيف، في وقت بدأت الحجوزات تتوافد ممهدة لموسم نشط لاسيما إلى مقاصد آسيوية وأوروبية وشرق أوسطية.

جاء ذلك خلال افتتاح “معرض الصيف” السادس أول من أمس في “أبوظبي مول”، والذي ينظمه مجلس رجال أعمال السفر والسياحة، بمشاركة عدد من شركات السفر والسياحة وخطوط طيران محلية ودولية ومؤسسات سياحية مختلفة.

وافتتح ناصر بطي بن عمير رئيس مجلس رجال أعمال السفر والسياحة المعرض الذي يتواصل لأربعة أيام، وشارك في افتتاح المعرض ناصر الريامي مدير إدارة المعايير السياحية في هيئة أبوظبي للسياحة.

وأكد ناصر بطي بن عمير أن الاستراتيجية الموضوعة من المجلس تهدف الى توثيق العلاقة مع هيئة أبوظبي للسياحة، والتي تعتبر المحرك الرئيسي للترويج السياحي لإمارة أبوظبي وسن القوانين والتشريعات لتنظيم عمل كل الأطراف ذات العلاقة في قطاع السفر والسياحة إضافة الى عملها على رفع مستوى هذا القطاع من حيث التنظيم والتدريب.

وقلل مشاركون في المعرض من تأثير سحب الرماد الناتجة عن ثوران بركان آيسلندا على الحجوزات الصيفية، معتبرين أنها “أزمة مؤقتة” وشلت سحب الرماد البركاني حركة الطيران في معظم دول أوروبا لمدة أسبوع.

وقال هاني خورشيد سكرتير عام مجلس رجال أعمال السفر والسياحة (أتاك) إن عدد المشاركين من مكاتب سفر وسياحة وشركات طيران إضافة الي مؤسسات السياحة الحكومية في المعرض بلغ 25 مشاركاً، بعد أن كان يبلغ 15 مشاركاً عند انطلاقته في العام 2004. ... المزيد

     
التقييم العام
12345
تقييمك
12345

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تساهم الفعاليات السياحية بإنعاش الحركة السياحية داخل الدولة خلال الصيف؟

نعم
لا
الى حد ما