• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

بعد مطالبة الداعية المصري بتسليح المعارضة السورية

أنصار الأسد يخترقون صفحة محمد حسان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

مريم عيسى

تعرضت الصفحة الرسمية للداعية المصري محمد حسان على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للاختراق على يد سوريين تابعين لنظام بشار الأسد. وأكد مخترق الصفحة أن جزاء الداعية حسان من جنس عمله نتيجة تصريحاته الأخيرة ضد الرئيس السوري بشار الأسد، الداعية إلى الوقوف إلى جانب المعارضة السورية.

وتعرض الداعية محمد حسان إلى سيل من السباب والتعليقات غير اللائقة في حق حسان وكتب علي: "يا شيخ قال الرسول الكريم هدم الكعبة حجر حجر أهون عليَ من قتل إنسان فكيف تفتون بقتل الناس وتحرضون على القتل؟". وكتبت سارة "بعض المشايخ سيكون لهم محرقة خاصة يوم القيامة لأنهم يتسببون في الاساءة للاسلام وفساد الناس".

وعلقت ياسمين الشام "لو كنت تفهم أي شيء في الإسلام فإنك يجب أن تعرف أن دم المسلم على المسلم حرام، وأن القتل من الكبائر". وقالت رؤى: " يكفيكم استثماراً للدين في شؤون السياسة.. إنكم فتنة متنقلة".

وكان الداعية محمد حسان، قد طالب بتسليح المعارضة السورية لمواجهة قوات بشار الأسد خلال مؤتمر عقد بمدينة السويس المصرية الجمعة الماضية، تحت اسم "إنقاذ سوريا". وقال حسان خلاله إن "بشار الأسد لم يتعلم الدرس ممن سبقوه.. وعلى أهل سوريا أن يعلموا أن حقهم لن يضيع".

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا