• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

أبوظبي تستضيف سيرك «ساراساني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

الاتحاد

تستضيف بلدية أبوظبي السيرك الألماني العالمي “ساراساني” بمتنزه خليفة من 22 مارس الجاري حتى 6 أبريل المقبل، لتقديم عروضه المبهرة، ضمن أهداف إدارة خدمات المجتمع بتحويل الحدائق والمتنزهات لوجهة سياحية وترفيهية واجتماعية لأفراد المجتمع بكل فئاتهم. وأكدت بدرية الظاهري مدير إدارة خدمات المجتمع في البلدية أن تنظيم الفعالية يأتي ضمن حرص البلدية على إيجاد بيئة سياحية وترفيهية بمعايير حضارية عالمية.

وأضافت أن استضافة “ساراساني” تأتي ضمن سلسلة فعاليات أدرجت على قائمة البرامج الترفيهية المتنوعة التي تلبي طموحات أفراد المجتمع والعائلات، وتحديداً الأطفال الذين نوليهم عناية فائقة في مجالات التثقيف والترفيه والرياضة.

وأشارت إلى أن “ساراساني” صمم خصيصاً لمدينة أبوظبي ولم يعرض في دول الخليج أو العالم العربي من قبل. وأكدت أن أحد أهداف تنظيم هذه الفعالية هو الترويج لمدينة أبوظبي سياحياً، التي تمتلك الكثير من المقومات الحضارية والجمالية والسياحية والتاريخية الجاذبة للسياح.

وقالت إن البلدية حرصت على توفير أكبر عدد ممكن من المقاعد لاستيعاب أعداد كبيرة من الزوار.

ويبلغ قطر خيمة السيرك 36 متراً، وتتسع الخيمة الرئيسة لأكثر من 800 شخص مع توفير أماكن مخصصة لكبار الشخصيات وللسيدات والأطفال فقط.

وأكدت أن بلدية أبوظبي تولي عناية خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وقد تم تخصيص ممرات آمنة خاصة ومقاعد تناسب حالاتهم ليتمكنوا من المشاركة في هذه الفعالية والاستمتاع بالعروض المدهشة للسيرك العالمي.

وتوفر البلدية منافذ لبيع التذاكر في متنزه خليفة، كما يمكن شراؤها عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.timeouttickets.ae/circus. وأشارت بدرية الظاهري إلى أن بلدية مدينة أبوظبي، وبهدف توسيع خيارات الترفيه، ستضيف مجموعة ألعاب كهربائية وألعاب المهارات في المتنزه لتوفير بيئة من المرح والتشويق لكل أفراد العائلة لا تقتصر على أوقات عروض السيرك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا