• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكد تقييم الجهاز الفني في اجتماع اليوم

عبدالله بن محمد: النتيجة خرجت معاكسة لمجريات المباراة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

أبوظبي(الاتحاد)

هنأ الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، نادي الجزيرة، بفوزه بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة حفظه الله، وذلك في رده على تساؤلات الإعلام، عقب المباراة مباشرة.

وأكد الشيخ عبدالله بن محمد، أن العين قدم كل شيء في كرة القدم، وبالأخص في الشوط الثاني، إذ قضى أغلب الوقت في ملعب الخصم، حيث لاحت له العديد من الفرص التي لم يستغلها الفريق على الشكل الأمثل، لافتاً إلى أن اللاعبين قدموا كل شيء ، ولم يقصروا في أدائهم الفني، مضيفاً: «لن نلومهم على هذه النتيجة التي جاءت معاكسة لمجريات المباراة على حد وصفه».

وأضاف الشيخ عبدالله بن محمد: «العين يمضي بخط متوازن، فهو كان أفضل من الجزيرة، وهذا الأمر لم ينطبق على شوط واحد، بل على مدار شوطي المباراة، إذ نجح في تقديم مستوى متوازن في بطولة دوري أبطال آسيا، وكذلك في بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، كما بدا واضحاً عدم معاناة الفريق من الإرهاق، فقياساً بالأداء الذي ظهر عليه طرفي المباراة، بدا كأن الجزيرة هو الذي يشارك في البطولة الآسيوية وليس العين».

وفي رده على تساؤل حول الأخبار التي يتم تناقلها بخصوص تقدم نادي العين بطلب التعاقد مع عامر عبدالرحمن نجم نادي بني ياس والمنتخب الوطني، أكد الشيخ عبدالله بن محمد أن عامر عبدالرحمن يتمتع بقيمة فنية كبيرة وكافة الأندية تنظر إلى هذا اللاعب باهتمام كبير، وأضاف: «باب الانتقالات مفتوح على مصراعيه في الوقت الراهن متمنياً التوفيق لعامر عبدالرحمن مع أي نادي يحترف في صفوفه».

وقال الشيخ عبدالله بن محمد: «عملنا واجتهدنا كثيراً ولكن لم نوفق في نهاية المباراة ،وهذه طبيعة كرة القدم في بعض الأوقات، وفيما يخص الجهاز الفني فسوف يتم عقد اجتماع اليوم لتقييم الفريق من جهاز فني ولاعبين، وسنعمل لمصلحة الفريق في النهاية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا