• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية         11:04     الشرطة الإندونيسية: المهاجم "ربما" على صلة ب «داعش»        11:07     مقتل 4 من القوات العراقية في هجوم على مواقع «داعش» شرق تكريت         11:19     القوات العراقية تحرر "حي الطيران" في الساحل الأيمن في الموصل         11:19     مقتل 7 أشخاص في هجوم استهدف حافلة سجناء في سريلانكا         11:20     مقتل مشتبه به برصاص الشرطة الإندونيسية في أعقاب انفجار     

اعتقال لاعب فرنسي سابق في لندن

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

لندن (د ب أ) - كشفت الشرطة ووسـائل إعـلام في لندن أمس الأول عن اعتقال لاعب الكرة الفرنسي الدولي السابق إريك كانتونا وتوجيه تحذير له بعد اعتدائه على شخص آخر.

وذكرت الشرطة أن رجلا تعرفه وسائل الإعلام بأنه كانتونا، اعتقل الأربعاء أثناء تناول وجبة الغداء في منطقة بريمروز هيل الراقية في شمال لندن. وأضافت الشرطة أن حالة ضحيته لم تتطلب تقديم الرعاية الطبية.

وأصبح كانتونا «47 عاما» نجم مانشستر يونايتد إبان فترة التسعينات من القرن الماضي، سيئ السمعة بسبب توجيه ضربة كونج فو إلى مشجع تردد أنه صرخ بإهانات عنصرية ضده أثناء مباراة ضد كريستال بالاس.

ومنع كانتونا من ممارسة كرة القدم على مدار تسعة أشهر كما أمر أن يقضي 120 ساعة في خدمة المجتمع بسبب الحادث. وتقاعد بعد ذلك بعامين، وفي عام 1997، تحول إلى مجال التمثيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا