• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أشاد بأداء لاعبي الجزيرة في المباراة النهائية

منصور بن زايد: حان وقت الأفراح.. ومتفائلون بمستقبل الفريق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

عبر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير شؤون الرئاسة، عن اعتزازه الكبير بتتويج الجزيرة بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لموسم 2015 /‏‏ 2016، بعد الفوز على العين بركلات الترجيح أمس، قائلاً: «الحمد لله وفقنا في المباراة النهائية، واللاعبون لم يقصروا، وقدموا أداء قوياً، واستحقوا الظفر بالكأس».

وأضاف أيضاً: «نعتز كثيراً ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، لأن لها معنى كبيراً عندنا».

وعن التأثير الإيجابي الذي ستتركه هذه البطولة على مستقبل الجزيرة، خاصة وأن الفريق عاش موسماً صعباً في الفترة الماضية، أجاب سموه: «لا نفكر في الماضي، وما يهمنا هو اليوم والمستقبل، حيث يجب أن تحتفل جماهير ولاعبو ومسؤولو الجزيرة بإنجاز التتويج بلقب الكأس، ونتفاءل بالمستقبل».

وأكد سموه أن الفوز سيكون له تأثير إيجابي على المرحلة المقبلة، لأنه يمثل دفعة قوية لرفع معنويات اللاعبين والاستعداد للموسم الجديد في ظروف إيجابية، والعمل على تقديم الأفضل وتحقيق أفضل النتائج.

أما فيما يتعلق بالأجواء الاحتفالية الكبيرة التي شهدتها مباراة الدور النهائي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، والتفاعل الإيجابي من الجماهير مع هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع قال: «نفتخر بشعب دولة الإمارات ومواقفه وأفعاله في كل شيء، بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي«رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة».

وعن المرحلة الجديدة التي بدأتها كرة الإمارات مع تولي مجلس جديد رئاسة اتحاد الكرة، أكد سموه أن المجلس الجديد يضم نخبة من الشباب الذين لهم دراية كاملة بطموحات القادة والجماهير الرياضية، من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات الكروية وتشريف الدولة في المحافل الكبرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا