• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أكد أن ركلة جزاء الجزيرة صحيحة

فريد علي: طاقم التحكيم استحق العلامة الكاملة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

منح فريد علي، الحكم الدولي السابق، طاقم التحكيم العلامة الكاملة تقديرا على أدائه على مدار مجريات اللقاء، وقدرته على احتساب الأخطاء بشكل صحيح، مع وجود تفاهم بين جميع أعضاء الطاقم، وتحديدا محمد عبدالله الحكم الرئيس الذي حالفه التوفيق في جميع الحالات المؤثرة على مجريات اللقاء، فيما تميز بقدرته على استخدام صافرته في توقيت مثالي دون تأثير على اللعب.

وأكد أن ركلة الجزاء التي احتسبت في الشوط الأول لمصلحة الجزيرة كانت صحيحة، وذلك بعد تعمد محمد فايز مدافع العين التدخل ومسك قميص علي مبخوت مهاجم الجزيرة، ليحصل على بطاقة صفراء كعقوبة على الأمر، حيث حضور الحكم محمد عبدالله في زاية رؤية واضحة له، ولجميع أعضاء الطاقم التحكيمي بما ساعده على اتخاذ القرار الصحيح.

وأوضح أن طاقم التحكيم استحق الإشادة في الشوط الأول، بعدما تأنى في إطلاق الصافرة، وكانت جميعها صحيحة في حالات التدخلات والأخطاء التي تم ارتكابها، وساهمت في سير مجريات اللقاء بسلاسة، دون وجود اعتراضات من الفريقين.

وأكد أن الشوط الثاني سار بشكل متوازن أيضا من ناحية القرارات التحكيمية، وكان من أبرز اللقطات تدخل المدافع لاستخلاص الكرة من أسبريا، حيث سقط المهاجم في منطقة الجزاء، وكان قرار الحكم صحيحا باستمرار اللعب، حيث كان التدخل شرعيا على الكرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا