• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إيطاليا.. ميلان يسعى لمصالحة جماهيره على حساب بارما غداً

الإنتر وفيرونا «مواجهة ملتهبة» بطموحات أوروبية اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

روما (د ب أ) - تفتتح اليوم مباريات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي بمواجهة ملتهبة بين فيرونا صاحب المركز السابع مع الإنتر الذي يحتل المركز الخامس، في ظل المنافسة المحتدمة بينهما للحصول على أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل. ويدرك فيرونا أن الفرصة تبدو مواتية أمامه لتقليص الفارق مع إنتر الذي يتقدم بفارق أربع نقاط حالياً.

ويتطلع يوفنتوس (حامل اللقب) لتعزيز موقعه في صدارة الدوري، حينما يحل ضيفاً على جنوه غداً. وتأتي المباراة مع جنوه بعد 72 ساعة فقط من لقاء الفريق الملقب بـ (السيدة العجوز) مع فيورنتينا في ذهاب دور الستة عشر لبطولة الدوري الأوروبي والذي انتهى بالتعادل 1-1 أمس الأول. ويتربع يوفنتوس على صدارة الدوري الإيطالي حاليا متقدما بفارق 14 نقطة عن ملاحقه المباشر روما صاحب المركز الثاني، الذي مازالت لديه مباراة مؤجلة أمام بارما ستجري في أبريل المقبل.

وكان فريق العاصمة الإيطالية قد أهدر ثلاث نقاط غالية في سباق المنافسة على اللقب عقب خسارته صفر-1 أمام مضيفه نابولي في المرحلة الماضية. وقال أنتونيو كونتي المدير الفني ليوفنتوس: «لم يتغير شيء عقب المرحلة الماضية، مازالت هناك 11 مباراة متبقية على انتهاء المسابقة، ونحن متقدمون بفارق مريح من النقاط، ولكن من الممكن حدوث أي شيء، إن الأمور غير محسومة على الإطلاق». وأضاف كونتي: «خلال شهر تقريباً، ومع خوضنا للمباريات كل ثلاثة أيام، يمكننا قول المزيد».

من جانب آخر، صف اللاعب الكولمبي فريدي جوارين لاعب وسط نادي الإنتر فشل انتقاله لليوفنتوس في يناير الماضي، مؤكداً أن هذا الأمر أصبح من الماضي الآن ولا يؤثر على علاقته بالنادي، مشدداً على سعادته مع الإنتر ورغبته في الاستمرار وعدم الرحيل.

وكان جوارين قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى يوفنتوس خلال شهر يناير الماضي بعدما اتفق الناديين على كافة تفاصيل الصفقة قبل أن يوقف توهير رئيس الإنتر كل شيء في اللحظات الأخيرة بعدما اعتراض جمهور الإنتر بشكل كبير. وقال جوارين في تصريحات تلفزيونية لقناة ناديه: «إنها المرة الثانية التي يتعثر فيها انتقالي لليوفنتوس، فمرة كنت قريباً من يوفنتوس عندما كنت لاعباً في بورتو ولكن القدر شاء أن أنضم للإنتر، والثانية خلال يناير الماضي، إنها علامة مهمة لشيء ما بكل تأكيد». وأضاف جوارين: «ما حدث أصبح من الماضي الآن وعلاقتي ممتازة بالجميع، فدائماً وأنا أتمتع بعلاقة رائعة مع الجمهور، وأحب المدينة والأجواء التي تصاحب مباريات الفريق».

واستمر اللاعب الكولمبي في حديثه قائلاً: «علاقتي بالجميع رائعه، زميل غرفتي هو الأرجنتيني إيكاردي، ونقوم بالعزف والغناء دائماً حتى موعد النوم، وأيضاً بالاسيو وجونثان ورانوكيا، شخصياً سعيد هنا ولا أفكر في الماضي واسعى للاستمرار مع الفريق مستقبلاً». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا