• الخميس غرة محرم 1439هـ - 21 سبتمبر 2017م
  10:18     العبادي يعلن انطلاق المرحلة الأولى من عمليات استعادة الحويجة بشمال العراق         10:19     الشرطة البريطانية تعتقل مشتبها به سادسا على خلفية هجوم مترو لندن         10:19     محتجون يحاولون منع شحنة مساعدات من الوصول إلى مسلمي الروهينجا في ميانمار         10:36    مقتل 9 أشخاص إثر سقوط شاحنة إغاثة في حفرة ببنجلاديش         10:42    موسكو تحذر واشنطن بالرد على قوات سوريا الديموقراطية بعد اتهامها باطلاق النار على قوات النظام     

مقتل إرهابي خطير في سيدي بوزيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 01 يناير 2015

تونس(وكالات)

أعلنت وزارة الدّاخلية التونسية القضاء على العنصر الإرهابي الخطير هشام المنافقي بمدينة سيدي بوزيد. وكان الإرهابي المذكور قد تحصّن بأحد المنازل رفقة شخص آخر وزوجته وطفلين.

ووفقا لبلاغ وزارة الداخلية الصادر أمس فقد تمّ في مرحلة أولى إخراج العائلة والطفلين بعد أن قاموا بتسليم أنفسهم وفي مرحلة ثانية بادر العنصر الإرهابي بإطلاق النار على وحدات مجابهة الإرهاب، وقد تمّ التعامل معه والقضاء عليه وبتفتيش المنزل أمكن حجز سلاح نوع كلاشينكوف وعدد 130 طلقة و سلاح نوع شطاير وعدد 96 إطلاقة خاصّة بها وحزام ناسف تمّ تفكيكه وقنبلة يدويّة. ويعتبر المنافقي من أخطر العناصر المطلوبة وهو مرتبط بقيادات كتيبة عقبة بن نافع الإرهابيّة.