• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

في إطار مبادراتها المجتمعية

«أبوظبي للإعلام» تزور ذوي الاحتياجات الخاصة في دار زايد للرعاية الإنسانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

عمر الأحمد(أبوظبي)

قام فريق «نعين ونعاون» للخدمة المجتمعية التابع لدائرة الخدمات المساندة في «أبوظبي للإعلام» بزيارة ذوي الاحتياجات الخاصة في دار زايد للرعاية الإنسانية في المفرق للتعرف على قدرات ومؤهلات طلاب وطالبات التأهيل المهني من هذه الفئة، وبحث إمكانية دعمهم ودمجهم في المجتمع.

وذكر الدكتور هلال الدرعي، المدير التنفيذي للخدمات المساندة في «أبوظبي للإعلام»، أن الهدف من تشكيل فريق «نعين ونعاون» للخدمة المجتمعية هو تقديم الدعم المعنوي لكل فئات المجتمع من منتسبي مختلف دور الرعاية الإنسانية والمرافق الصحية، وقال «تساهم أنشطة الخدمة المجتمعية في تنمية الحس الإنساني لدى الموظفين مما يعزز علاقتهم بالمجتمع المحلي ولتحقيق الغاية من تشكيل الفريق، قمنا بوضع خطة عمل متكاملة بمختلف الأنشطة المجتمعية، وتحديد مؤشرات قياس أداء لكل الأنشطة، وذلك لضمان تنفيذها بالشكل المطلوب لترك أثر إيجابي في المجتمع».

زار الفريق عدة ورش، منها: ورشة المجوهرات الخاصة بالطالبات والتي تهدف إلى تدريبهن على صنع أساور وقطع للزينة، وورشة الانتيك للطالبات الخاصة بتدريبهن على صناعة الأواني الفخارية.

والتقى الفريق بالطالبة مها محمد المهري والتي قالت بأنها بدأت تعلم اللغة الإنجليزية وترغب في ممارستها مع الزوار، كما قامت بعرض أعمالها اليدوية.

كما زار الفريق ورشة الإلكترونيات الخاصة بالطلاب وتعرف على مشاريعهم وقدراتهم في مجال الكهرباء والإلكترونيات، وورشة اللحام الخاصة بالطلاب وتعرف على مواهبهم في تحويل الحديد إلى قطع فنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض