• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الجولة الرابعة في بحيرة الممزر اليوم

نجومنا يواجهون أبطال العالم في تحدي «الدراجات المائية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - يترقب عشاق الرياضات البحرية وسباقات الدراجات المائية في بحيرة الممزر بدبي اليوم، التنافس المثير على ألقاب الجولة الرابعة وقبل الختامية من بطولة الإمارات للدراجات المائية 2014 والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ضمن روزنامة السباقات البحرية للموسم الرياضي 2013-2014.

ويقام الحدث الكبير للمرة الثانية في دبي هذا العام حيث جرت في نفس المكان من قبل منافسات الجولة الثانية من البطولة والتي تقام تحت مظلة جمعية الدراجات المائية العالمية (أي أس جي بي إيه) وإشراف اتحاد الإمارات للرياضات البحرية.

وينافس أبطالنا ومواهبنا من نجوم هذه الرياضة والذين وصلوا بإنجازاتهم إلى العالمية، نظراءهم من الدول الأخري والذين يمثلون بريطانيا وفرنسا وإيطاليا والنمسا والمجر وألمانيا والولايات المتحدة الأميركية واليابان وإيران، إضافة إلى أبطال دول مجلس التعاون الخليجي حيث تشتعل المنافسة وبقوة في كل الفئات.

وأكملت اللجنة المنظمة كافة التحضيرات لإقامة المنافسات اليوم بعد إجراء الفحص الفني على جميع الدراجات المشاركة ظهر أمس والرد على استفسارات المشاركين في الاجتماع التنويري لشرح مسار السباق، وتقام المنافسات اليوم على فترتين، صباحية تبدأ في العاشرة إلا ربعا وفترة مسائية تنطلق في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، ويسبق البداية إجراء التجارب الرسمية للمتسابقين، كل في فئته قبل بدء المنافسات في الفئات الست وهي: واقف محترفين (جي بي) والتي تستمر لمدة 12 دقيقة وواقف محدود اكسبرت (10 دقائق) وجالس محترفين (جي بي) لمدة 15 دقيقة وجالس مبتدئين لمدة ثماني دقائق وجالس ستوك اكسبرت (12 دقيقة) إضافة إلى الحركات الاستعراضية والتي يقوم فيها كل مشارك بأداء عرضه في دقيقتين فقط.

حظوظ وأهداف

وينافس أبطال الإمارات على صدارة الفئات الست في البطولة الحالية حيث يتطلع بطلنا العالمي جابر محمد سيف الفلاسي نجم فريق سكاي دايف دبي خلال الجولة الرابعة وقبل الختامية إلى استمرار صدارته المطلقة وبالعلامة الكاملة لمنافسات فئة «واقف محدود اكسبرت» حيث يحتل المركز الأول وبعد ثلاث جولات من بطولة الإمارات 2014 برصيد 180 نقطة متفوقا على الكويتيين عبد العزيز العمر (الثاني) برصيد 139 ونواف محمد الفرحان (الثالث) برصيد 137 بينما يحتل بطلنا فهد زايد المنصوري المركز الرابع برصيد 117 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا