• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن زايد وبارك كون هيه

الإمارات وكوريا توقعان مذكرات تفاهم واتفاقية للتعاون في عدد من المجالات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

أبوظبي (وام)

وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا عدداً من مذكرات التفاهم واتفاقية للتعاون بين البلدين في عدد من المجالات.

وشهد مراسم التوقيع في قصر المشرف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وبارك كون هيه رئيسة جمهورية كوريا، التي تقوم بزيارة رسمية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتم توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الخارجية بدولة الإمارات العربية المتحدة ووزارة الخارجية في كوريا بشأن إنشاء المركز الثقافي الكوري في الدولة من أجل تعزيز التعاون الثقافي وقعها عن الجانب الإماراتي معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومن الجانب الكوري يون بينج سيه وزير الخارجية.

كما تم التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة الخارجية ووزارة التجارة والصناعة والطاقة في جمهورية كوريا للدخول المشترك في مشاريع في الطاقة النووية في بلدان ثالثة وقعها من الجانب الإماراتي معالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية ومن الجانب الكوري يون سانج تجيك وزير التجارة والصناعة والطاقة.

وتم التوقيع على مذكرة تفاهم بين وزارة البيئة والمياه ووزارة الزراعة والغذاء والشؤون الريفية في كوريا للتعاون في مجال الزارعة، وقعها من جانب دولة الإمارات العربية المتحدة معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه ومن الجانب الكوري لي دونج فل وزير الزراعة والغذاء والشؤون الريفية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض