• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

شهد تخريج الدفعة التاسعة لطلبة «الإمارات الوطنية»

منصور بن زايد: الابتكار التعليمي يثمر جيلاً من العلماء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

أبوظبي (وام)

أكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، أن القيادة الرشيدة تنظر إلى التعليم على أنه عملية تنموية مستدامة للموارد البشرية، تتطلب مواكبة المستجدات في وسائل وتقنيات التعليم، وأساليب الإدارة الحديثة بما يطور البيئة التعليمية، ويزيد جاذبيتها، ويحفز الطلاب على الإنجاز والتفوق منافسة لطلاب لمدارس العالمية.

وحث سموه الطلاب والهيئات التعليمية والإدارية في الإمارات على المشاركة في المسابقات المدرسية العالمية والإقليمية، والسعي لتحقيق مراتب متقدمة في المؤشرات التي تقيس الأداء الأكاديمي المدرسي على مستوى العالم.

وشهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، مساء أمس، الاحتفال الذي أقيم بقصر الإمارات، بمناسبة تخريج الدفعة التاسعة من طلبة مدارس الإمارات الوطنية، وعددهم 149 طالباً وطالبة من مجمع مدارس أبوظبي ومحمد بن زايد والعين، وذلك بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة.

كما حضر الحفل، معالي احمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة مدارس الإمارات الوطنية، والدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، وعدد من المسؤولين في وزارة شؤون الرئاسة وقيادات تعليمية وأولياء أمور الخريجين.

وطالب سموه الهيئات التعليمية، بتعزيز نهج الابتكار في طرق توصيل المعلومة، وتحفيزهم على البحث والاكتشاف لخلق جيل من العلماء والمخترعين والمبدعين، وقدم سموه التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم، معرباً عن ارتياحه للتطور الكبير في المستوى الأكاديمي والتربوي الذي شهدته مدارس الإمارات الوطنية، والذي كان له ابلغ الأثر في تحقيق الطلاب والطالبات نتائج متميزة عاما بعد عام. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض