• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

دعا لتشجيع الكوادر المواطنة

سعود القاسمي يشيد باهتمام القيادة بالابتكار ورعاية الموهوبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

رأس الخيمة (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، باهتمام القيادة الرشيدة للدولة، برئاسة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بالابتكار والفكر الإبداعي والموهوبين والمبدعين من أبناء الدولة.

وأكد سموه، أن الدولة أعلنت عن نهجها في دعم الإبداع والابتكار ليكون ذلك استراتيجيتها، وهي تخطو وبقوة نحو التقدم والازدهار، ومواكبة أهم الحضارات في العالم، موضحاً أن الابتكار هو الوسيلة الذهبية والأسلوب الناجح للنمو والتطور لأي أمة.

وقال صاحب السمو حاكم رأس الخيمة، إن الابتكار ضرورة تنموية وحضارية، فقد أخذنا على عاتقنا تشجيع كوادرنا الوطنية على الابتكار من خلال تعزيز أهميته في الحياة والنجاح والتطور، ومن خلال إتاحة الفرص عبر مجموعة من المبادرات الحكومية التي ندعمها ونتبناها من أجل هذا الغرض لتشمل جميع القطاعات وتحيط بمجالات الحياة كلها خاصة التعليم والصحة والتكنولوجيا. جاء ذلك خلال استقباله في قصر سموه بمدينة صقر بن محمد، أمس، بحضور الشيخ صقر بن محمد بن صقر القاسمي رئيس وأعضاء «جائزة الإمارات للابتكار والإبداع» برئاسة المستشار عبدالرحمن موسى حمدان مؤسس ورئيس الجائزة-

حضر اللقاء أعضاء الجائزة الدكتور عيسى البستكي رئيس مجلس أمناء الجائزة رئيس لجنة التحكيم رئيس جامعة دبي، والدكتور حسن النشاش عضو لجنة التحكيم الأستاذ في الجامعة الأميركية في الشارقة، والمهندس أحمد حسن عضو لجنة التحكيم مدير إدارة الالتزام في مركز دبي للسلع المتعددة، وإبراهيم الياسي مدير شؤون الطلبة في معاهد التكنولوجيا التطبيقية.

واطلع سموه خلال اللقاء على رؤية وأهداف وبرامج جائزة الإمارات للابتكار والإبداع والتي تستهدف ثقافة الطفل والشباب ليكون العالم العربي عموماً ودولة الإمارات خصوصاً مصدرين للمبتكرين والمبدعين عالمياً. مثنياً سموه على الجهود التي يقوم بها رئيس وأعضاء الجائزة من أجل الارتقاء بالجائزة لتواكب مسيرة الابتكار والتطوير التي تنتهجها الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض