• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قدم واجب العزاء في الطفل المغدور

حاكم الشارقة يؤكد وقوفه إلى جانب ذوي عبيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

أحمد مرسي (الشارقة)

قدم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة صباح أمس، واجب العزاء إلى أسرة وذوي الطفل عبيدة إبراهيم العقرباوي، وذلك في خيمة العزاء في منطقة الصناعية 8.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه إلى أسرة الطفل عبيدة الذي قتل غدراً على يد أحد أصحاب السوابق في حادثة لا تمس للإنسانية بشيء، وآلمت بحدوثها المجتمع بأكمله.

وأكد صاحب السمو حاكم الشارقة وقوفه إلى جانب ذوي الطفل في هذه الظروف المفجعة بفقد أحد فلذات أكبادهم، مشيراً سموه إلى تكاتف جميع أفراد المجتمع مع أسرة عبيدة للوقوف ضد مثل هذه السلوكيات. وثمن أهالي الطفل عبيدة زيارة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، معربين عن خالص شكرهم لسموه على مواساتهم في هذا الحادث الأليم.

من جهته، قال والد الطفل عبيدة، إن زيارة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، خففت من مصابنا كثيراً، وأن كلمات سموه في مواساتنا كان لها الأثر الطيب في نفوس الجميع وأشعرتنا بالطمأنينة. وتوجه بالشكر لصاحب السمو حاكم الشارقة، على المبادرة واللفتة الإنسانية الرائعة التي قام بها لزيارة خيمة العزاء، مشيراً إلى أن تلك اللفتات الإنسانية دائماً ما تصدر من سموه صاحب القلب الكبير.

وأشار إلى أن الفاجعة تعتبر كبيرة جداً وتأثر بها الجميع، موجهاً الشكر للجهات الرسمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، ووقوف الجميع معهم وحرص القيادات والجهات العليا على زيارتهم ومواساتهم، وهو ما أشعره بأنه في بلده، مشيداً بالمتابعة المستمرة من قبل الجهات المعنية لأحوالهم وظروفهم النفسية والاجتماعية بصورة مستمرة وتردد المختصين من النفسيين والاجتماعيين بصورة مستمرة عليهم للتوعية، وهو ما أراح الأهل بصورة كبيرة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض