• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

استقبل رئيس مجلس إدارة بنك البحر المتوسط

مكتوم بن محمد يبحث التعاون مع رئيس مجموعة فايزر العالمية للأدوية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

دبي - وام

استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي صباح أمس جون يانج رئيس مجموعة فايزر العالمية للأدوية والوفد المرافق له، وذلك في مركز دبي المالي العالمي ورحب سموه برئيس المجموعة والوفد المرافق، معرباً عن سعادته بتلك الزيارة التي تفتح آفاقاً جديدة للتعاون.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع كرؤية المجموعة المستقبلية وتطلعاتها في المنطقة وتبادل الحديث حول أنشطة الشركة ومنتجاتها من الأدوية العلاجية والطبية التي تعتبر الأولى على مستوى العالم وتطلع المجموعة للتوسع بأنشطتها في الإمارة.

من جهته أعرب جون يانج عن إعجابه بخطة دبي 2021 واستراتيجية دبي للابتكار وبتطور دولة الإمارات وإمارة دبي المذهل في كافة المجالات وما توفره من إمكانيات للشركات والمستثمرين في القطاعات كافة وأثنى على ما تلقته المجموعة من تسهيلات وترحيب عبر مقرها الإقليمي في دبي.

وحضر اللقاء عبدالله الشيباني الأمين العام للمجلس التنفيذي لإمارة دبي ورئيس جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز وسامي القمزي مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية بدبي وهلال المري مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومالك آل مالك الرئيس التنفيذي لمجمعات "تيكوم" للأعمال ومروان عبدالعزيز المدير التنفيذي لمجمع دبي للتقنيات الحيوية والأبحاث.

كما استقبل سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي رئيس مركز دبي المالي العالمي صباح أمس محمد الحريري رئيس مجلس إدارة بنك البحر المتوسط والوفد المرافق له، وذلك بمركز دبي المالي العالمي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض