• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

النصر يستقبل العائد من الإصابة

يونس أحمد ينهي رحلة 6 أشهر من المعاناة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

مراد المصري (دبي) - عاد يونس أحمد إلى تدريبات النصر أمس الأول، بعدما اختتم رحلة علاج 6 أشهر من الإصابة في الرباط الصليبي التي تعرض لها مطلع الموسم الجاري، وأدت إلى غيابه طوال هذه الفترة، ليفقد «العميد» جهود أحد أبرز اللاعبين الصاعدين على الساحة الكروية المحلية، بعدما كان أحد العناصر المؤثر في صفوف منتخبنا الأولمبي أيضاً.

وكتب يونس أحمد «الفصل الأخير» في «الرواية»، بعدما أجرى الفحص النهائي في مستشفى بولونيا بإيطاليا، خلال الأسابيع الماضية، قبل أن يظهر في مران «الأزرق» وسط استقبال حافل من زملائه.

وقال يونس أحمد، عقب ختام التدريب «العودة إلى الزملاء بعد فترة طويلة من الغياب والقدرة على «ركل» الكرة له إحساس مختلف، وشعرت بحنين كبير للملاعب طوال الشهور الماضية، وكنت أتمنى أن أوجد مع زملائي خلال هذا الموسم، لكن ما حدث «قدر» ونصيب وجزء من ممارسة كرة القدم، يجب أن أتعايش معه، وأسعى لتجاوزه خلال الفترة المقبلة».

وحول مدى قدرته على اللعب، قال «قمت بإجراء الفحص النهائية في إيطاليا، وأخبرني الطبيب أن لدي أسبوعين، بعدهما أتمكن من العودة للعب بشكل طبيعي، أدرك أن الموسم شارف على النهاية، لكن أسعى جاهداً للحاق ببعض المباريات، سواء في الدوري أو البطولة الخليجية».

وفيما يتعلق بالفترة التي قضاها بعيداً عن الملاعب، قال «وقت صعب للغاية، لكن إدارة النصر وقفت معي وساندتني خلاله، خصوصاً عندما قامت بتجديد عقدي لمدة خمس سنوات، كنت أحرص على متابعة مباريات الفريق، وتشجيع زملائي في مختلف المسابقات».

وكان يونس أحمد حجز مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق الموسم الماضي، حيث خاض 23 مباراة بمسابقة دوري الخليج العربي لكرة القدم، و6 مباريات في كأس المحترفين، إلى جانب مشاركته في كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ومثل النصر في 123 مباراة، سجل خلالها 15 هدفاً، علماً وأنه من اللاعبين الملتزمين الذين لم يسبق لهم نيل بطاقة حمراء. على صعيد آخر، قرر الصربي إيفان ايفانوفيتش منح الفريق راحة أمس، بعد أسبوع حافل شهد تدريبات متواصلة، وخوض لقاء تفوق فيه النصر على البسيتين البحريني بهدف، في المسابقة الخليجية، على أن تتواصل التدريبات بداية من اليوم، استعداداً للقاء الشارقة في دوري الخليج العربي يوم 21 مارس الجاري.

وشهدت تدريبات أمس الأول، مشاركة اللاعبين كافة في التدريبات الجماعية، بعد انتهاء برنامج التدريبات الفردية، لتأهيل راشد مال الله وخالد سرواش، والحارس يوسف الزعابي، فيما ركز السنغالي إبراهيما توريه على الحفاظ على لياقته البدنية، في ظل عدم قدرته على خوض تدريبات بالكرة بسبب الكدمة التي تعرض لها بالركبة الأسبوع الماضي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا