• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

دخل في أجواء البطولة قبل لقاء «الأبيض»

قطر يدشن تدريباته في «مكالر بارك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

كانبيرا (الاتحاد)

دشن منتخب قطر الأول لكرة القدم استعداداته الفعلية لكأس أمم آسيا لكرة القدم، بعد أن خاض أولى تدريباته على الملاعب الرسمية للبطولة، والتي خصصتها اللجنة المنظمة للفرق، وجاءت على ملعب «مكالر بارك»، في مدينة كانبيرا التي تشهد اللقاء الأول لـ «العنابي» أمام نظيره الأبيض الإماراتي 11 يناير الجاري في أولى مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثالثة التي تضم إيران والبحرين.

وللمرة الأولى يستقل «العنابي» الباص الرسمي للبطولة، وتحلى اللاعبون بالحماس كبير لتحقيق طموحاتهم في «القارية»، وخضع لمران قوي للغاية، خاصة، بعد الراحة السلبية التي حصلوا عليها أمس الأول عقب مباراة «تيم ويلي» النيوزيلاندي الودية، والتي انتهت لمصلحة قطر 3-1، وحرص الجزائري جمال بلماضي رفع معدل اللياقة البدنية، بالإضافة إلى بعض الأمور التكتيكية التي تدربوا عليها، والتدريبات الخاصة بالتصويب على المرمى من مختلف الجهات ومواقف اللعب المتعددة.

ومن المقرر أن يواصل «العنابي» تدريباته اليوم على فترتين الأولى في الصباح، ويعقبها محاضرة فيديو للجهاز الفني مع اللاعبين يهدف من خلالها بلماضي إلى تصحيح الأخطاء التوي وقع فيها الفريق خلال المباريات الودية، على أن يخوض الفريق تدريباته في المساء على ملعب دانكن في الحادية عشرة صباحاً بتوقيت الإمارات، ويستمر التدريب لمدة ساعتين.

وكان العنابي انتقل إلى الفندق الرسمي للبطولة «كراون بلاز»، وحصل على راحة قام خلالها بجولة في حديقة الحيوانات في كانبيرا من أجل إبعاد اللاعبين عن ضغط المباريات، خاصة المباراة الأولى أمام «الأبيض»، والتي يسعى من خلالها الفريق لتحقيق انطلاقة قوية للفريق في باقي مشوار البطولة.

من جهة أخرى، يجتمع مسؤولو الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بوفد العنابي اليوم، وذلك لإطلاع الفريق على بعض الأمور الانضباطية، بالإضافة إلى أخذ الصور الرسمية للفريق خلال البطولة، والتي يستخدمها الاتحاد لأغراض الدعاية والإعلان، بالإضافة إلى الموقع الرسمي للبطولة ومواقع التواصل الاجتماعي.

على جانب آخر، احتفى المعهد الرياضي الأسترالي ببعثة المنتخب القطري على هامش وجود الفرق الخليجية المتواجد في كانبيرا، وذلك بعد أن خاض المنتخب تدريباته على ملاعب المعهد، قبل أن ينتقل إلى الملاعب الرسمية للبطولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا