• الثلاثاء 04 صفر 1439هـ - 24 أكتوبر 2017م
  02:48    أردوغان: العملية العسكرية في إدلب بلغت مراحلها الاخيرة إلى حد كبير        03:02    تأجيل الانتخابات البرلمانية في اقليم كردستان العراق لثمانية اشهر         03:21     انتخاب شويبله رئيسا للبرلمان الألماني    

القبض على 263 خادمة في حملة ضبط المخالفين والهاربين بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أحمد مرسي (الشارقة) – أسفرت حملة ضبط الخادمات المخالفات والهاربين من كفلائهم والمتسللين، والتي أطلقتها شرطة الشارقة فبراير الماضي، عن ضبط 263 شخصاً.

وكشفت الشرطة عن وجود 12 مهنة هامشية ونشاط غير مشروع تجتذب المخالفين، خاصة من الجنسيات الآسيوية من بينها غسيل السيارات وجمع العلب والكارتون وبيع الرصيد الهاتفي وترويج المصنفات الفنية المقلدة والأفلام الإباحية.

ومنها أيضا تنظيم المقامرة والتسول إلى جانب بعض الجرائم المتمثلة في متاجرة الخمور وإدارة شبكات الرذيلة التي تتخذ من الخادمات الهاربات من كفلائهم وسيلة لجني المال وغير ذلك من الأنشطة المخالفة.

وحثت أفراد المجتمع بالتعاون مع الشرطة في الإبلاغ عن وجود مثل هذه المخالفات والمساعدة على ضبط الأشخاص الذين يقومون بمزاولة هذه المهن وارتكاب الجرائم المشار إليها.

وأوضحت أن حملة ضبط المخالفين والهاربين من كفلائهم قد تمكنت خلال عطلة نهاية الأسبوع الأخير من القبض على 53 من الخادمات الهاربات من كفلائهم من بينهن 34 خادمة من الجنسية الإثيوبية و17 خادمة من الجنسية البنغالية وخادمتان من الجنسية الاندونيسية، واللاتي تم ضبطهن في عدد من الشقق المستأجرة بمنطقة القاسمية بالشارقة ليبلغ عدد الخادمات الهاربات اللاتي تم ضبطهن منذ بداية الحملة وحتى اليوم 263 خادمة من الجنسيات المشار إليها.

وأضافت الشرطة أنه، ومن خلال التدقيق عليهن، تبين وجود بلاغات بالهروب وبلاغات بالسرقة بشأن عدد من الخادمات الموقوفات، حيث تم إحالة المطلوبات إلى الجهات المختصة بهدف استكمال الإجراءات الخاصة بمحاكمتهن وتسليم بقية الخادمات إلى سلطات الإقامة وشؤون الأجانب لمتابعة إجراءات إبعادهن عن الدولة بعد خضوع الخادمات المبعدات للتصوير الجنائي وتسجيل بصمة العين بهدف الحيلولة دون عودتهن إلى الدولة مجدداً.

وفيما يتعلق بجريمة السرقة التي وقعت الأسبوع الماضي وأسفرت عن ضبط سبعة أشخاص من الجنسية الإفريقية قاموا بسرقة 1,1 مليون درهم من أحد عملاء البنوك وارتباط مثل هذه الجرائم بواقع الهروب من الكفيل، أشارت شرطة الشارقة إلى أن الجرائم التي يرتكبها المخالفون تشكل سلسلة مترابطة الحلقات، حيث تبين أن ثلاثة أشخاص من بين المتهمين السبعة الذين تم ضبطهم على خلفية الجريمة الأخيرة كانوا على صلة بالخادمات الهاربات من جنسيتهم واللاتي يقمن بتحويل الأموال إلى بلدهن.

     
 

فقط في الشارقة؟؟؟؟؟؟؟؟

263 خادمة هاربة فقط في مدينة الشارقة؟؟؟؟ لو كل خادمة كفيلها دفع عليها 6000 درهم بيكون مجموع خساير الكفلاء 1,578,000 درهم خسائر من مدينة الشارقه فقط بدون حساب أبوظبي ودبي وباقي الإمارات والمدن الله المستعان

أم هزاع | 2012-03-06

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا