• الأحد 24 ربيع الآخر 1438هـ - 22 يناير 2017م
  11:28    الهيئة الاتحادية للرقابة النووية تصدر رخصتي نقل وتخزين الوقود غير المشع للمحطة الأولى في مفاعل براكة بالمنطقة الغربية         11:43     مقتل ستة أشخاص إثر اصطدام قطار ركاب بسيارة على خط للسكك الحديدية غرب باكستان         12:05     مراقبة الأداء والتميز المؤسسي في "أبوظبي للإعلام" تحصل على آيزو "9001:2015"        12:07     مشاركة عسكريين روس في مفاوضات أستانا حول سورية         12:07     البابا بعد تنصيب ترامب: علينا أن ننتظر ونرى     

إعلانات فيديو تأخذ طريقها إلى صفحات مستخدمي «فيسبوك»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

سان فرانسيسكو (أ ف ب) - انتقل موقع «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي إلى المرحلة الثانية على طريق البدء بنشر تسجيلات فيديو لإعلانات على صفحات مستخدميه، وذلك بعدما بدأ في ديسمبر الماضي بإجراء تجارب لإدخال إعلانات على شريط الأحداث الخاص بالمستخدمين. وأعلنت المجموعة في رسالة على مدونتها الرسمية إطلاق إعلانات الفيديو «بريميوم» التي سيبدأ مستخدمو فيسبوك برؤيتها «في الأشهر القليلة المقبلة»، وأوضحت أن الموضوع سيكون «محدوداً» مع «عدد صغير من المعلنين». وفيسبوك التي يتعين عليها عدم إثارة استياء مستخدميها بسبب هذه الإعلانات المصورة، جددت التأكيد على أن هذا التصميم الجديد للموقع سينطلق «بشكل هادئ»، مشيرة إلى عزمها «مراقبة كيفية تفاعل الناس معها». ويلتزم التصميم الجديد للموقع بالمبادئ التي أعلنتها المجموعة في ديسمبر والقائمة على نشر إعلانات مدتها 15 ثانية تنطلق بشكل تلقائي، وتكون هذه الإعلانات من دون صوت عند وصول المستخدم إلى المستوى الذي ينشر فيه الإعلان على الصفحة، خلال تصفحه شريط الأحداث الخاص به، وإذا ما انتقل المستخدم إلى الإعلانات التالية، يتوقف الإعلان، أما إذا اختار مشاهدته فعندها يمكن متابعة الإعلان صوتاً وصورة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا