• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تنفيذ طريق بتكلفة مليوني دولار.. وتوزيع مساعدات غذائية وإنسانية على أهالي المكلا

خطوات إماراتية مستمرة لإعادة الحياة في حضرموت

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 30 مايو 2016

عدن (الاتحاد)

تواصل هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، جهودها الإنسانية والإغاثية المقدمة لأهالي محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن، ضمن خطوات إعادة الحياة وتطبيع الأوضاع، عقب تحرير المدينة من سيطرة التنظيمات الإرهابية في أبريل الماضي.

ووقع ممثل الهيئة في حضرموت، مطر الكتبي أمس، اتفاقية لتنفيذ مشروع استكمال طريق الغيل الشحر، البالغ طوله 15 كيلومتراً وبتكلفة إجمالية بلغت 1,987,000 دولار.

ونوه الكتبي إلى مواصلة الهيئة بدعم حضرموت في العديد من الجوانب لاسيما مشاريع البنية التحتية، مؤكداً أن هذا المشروع سيسهم في زيادة النشاط الزراعي والتجاري والاجتماعي بين كل القرى والمناطق التي يمر بها هذا الخط الحيوي، مشيراً إلى أن الفترة المحددة لتنفيذ المشروع ثلاثة أشهر تبدأ من تاريخ توقيع الاتفاقية.

بدوره، أكد مدير عام مكتب الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت الدكتور عبد الله باغميان، أهمية المشروع ودوره الحيوي، خصوصاً وأنه يربط العديد من القرى والمناطق، موضحاً إلى أنه سيسهم في تخفيف معاناة المواطنين والمسافرين.

وثمن الجهود الذي تبذلها دولة الإمارات في دعم عملية التنمية وتطبيع الأوضاع في مدن ساحل حضرموت، وإن إعادة استكمال هذا الطريق الوعر دليل واضح على صدق النوايا في النهوض بهذه المحافظة، لافتا إلى أن المشروع سيتضمن إنشاء عدد من الجسور السطحية والعبارات المختلفة الخاصة بتصريف مياه الأمطار والسيول. ... المزيد

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا