• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات شاركت في مشاورات تتوخى حلًا عربياً في ليبيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 06 مارس 2015

القاهرة (وام)

شاركت دولة الإمارات العربية المتحدة في أعمال الاجتماع التشاوري الذي عقده ناصر القدوة ممثل الأمين العام للجامعة العربية الخاص بليبيا أمس مع المندوبين الدائمين لدى الجامعة في مقر الأمانة العامة . للتشاور في كيفية التعامل العربي مع الأزمة الليبية وسبل حلها و توفير حد أدنى من التوافق بشأن مسار الحل العربي المنشود في هذه الدولة.

وترأس وفد الدولة معالي محمد بن نخيرة الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية مصر العربية ومندوبها لدى جامعة الدول العربية وضم علي الشميلي مسؤول الجامعة العـربية لـدى سـفارة الدولة في القاهرة.

وقال السفير طارق عادل مندوب مصر لدى جامعة الدول العربية في تصريح مقتضب للصحفيين في ختام الاجتــماع إن المندوبين اطلعوا عـلى تطورات الأزمة الليبية تحضيراً لاجتماع مجلس الجامعة العربية على المستوى الـوزاري المقرر الاثنين المقبل.

وأكد ناصر القدوة أن هذا الاجتماع غير رسمي، وبالتالي لن يصدر عنه أي شيء، مضيفا أنه سيقدم لمجلس الجامعة العربية على المستوى الوزاري الاثنين المقبل تقريرا حول تطورات الأوضاع في ليبيا ونتائج اتصالاته مع مختلف الأطراف المعنية ومع دول الجوار في ضوء محادثاته في مصر والجزائر مؤخرا.

     
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا