• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إلكترونيك آرتس» تطلق لعبة «تيتان فول» رسمياً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 15 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - قامت شركة «إلكترونيك آرتس» الأميركية مؤخراً بإطلاق لعبة «تيتان فول» TitanFall رسمياً وبشكل حصري على منصات الألعاب إكس بوكس التابعة لشركة «مايكروسوفت» وأجهزة الكمبيوتر الشخصية العاملة بنظام التشغيل ويندوز، حيث تُعتبر اللعبة من أقوى ألعاب الفيديو لعام 2014.

وتسعى شركة «مايكروسوفت»، لزيادة مبيعات منصة الألعاب التابعة لها «إكس بوكس ون» من خلال لعبة القتال الخيالية «تيتان فول»، حيث تشهد المنصة تعثراً بالمقارنة مع مبيعات منافستها «بلاي سيتشن 4» من «سوني»، طبقاً لما ورد عن «يوسف مهدي»، رئيس قسم التسويق والاستراتيجية لمجموعة «إكس بوكس» لدى «مايكروسوفت» نقلاً عن Tech-Yard .

لعبة «تيتان فول» TitanFall الجديدة متوافرة للبيع، بدءاً من اليوم الثلاثاء الماضي، بسعر 60 دولاراً أميركياً، وهي مخصصة فقط لمنصتي «إكس بوك 360» وإكس بوكس ون وأجهزة الحاسب الشخصي العاملة بنظام تشغيل «ويندوز». وتتيح اللعبة الجديدة للاعبين بالقتال كجنود أو السيطرة على رجال آليين عمالقة، والقتال ضمن مناطق حضرية مزقتها الحروب.

وتخوض «مايكروسوفت» منافسة شرسة مع «سوني» التي تخطت مبيعات منصتها «بلاي ستيشن 4» حاجز 6 ملايين وحدة، وتمكنت أيضاً من هزيمة منافستها في عقر دارها في الولايات المتحدة خلال شهر يناير الماضي، وفقاً لشركة أبحاث السوق «إن بي دي» NPD.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا