• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

المزينة يؤكد حرص شرطة دبي على تدريب كوادرها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - شهد اللواء خميس مطر المزينة نائب القائد العام لشرطة دبي، ختام دورة مهارات القيادة الفعالة واتخاذ القرارات، التي نظمتها الإدارة العامة للتدريب في شرطة دبي لمدة ثلاثة أيام لنواب مديري الإدارات العامة، بحضور العميد أحمد حمدان بن دلموك مدير الإدارة العامة للتدريب، والمشاركين في الدورة.

وأكد اللواء المزينة، خلال حفل الختام، حرص القيادة العامة لشرطة دبي على تدريب وتطوير كوادرها البشرية وفق أحدث الممارسات الشرطية والعلمية، مشيراً إلى إن مثل هذه الدورات تساهم في تأهيل وصقل مهارات المشاركين وتطوير قدراتهم من خلال تزويدهم بالمعارف والأساليب التي تمكنهم من القيادة الفعالة لمجريات العمل من خلال التعرف إلى قواعد القيادة التي تمكنه من حل المشكلات واتخاذ القرارات المناسبة في ذلك.

وقال إن القيادي الناجح والفعال يجب أن يكون لدية روح الإصرار والإرادة والعزيمة في تحقيق الأهداف المنشودة من خلال التخطيط السليم، والتدرج في التغيير والإقناع والبدء من الممكن والوصول إلى الأصعب، بالإضافة إلى حكمته في حل المشكلات واتخاذ القرارات الصائبة والعمل مع الجماعة، والقدرة على استيعاب الآخرين والتطلع دائماً إلى الأمام.

وأشاد بخبرات الدكتور محمد حسن عبدالله محاضر الدورة من مؤسسة نماء الدولية بجمهورية مصر العربية، وقدرته على توصيل جميع المعلومات والنظريات والتطبيقات العلمية للمشاركين.

من جانبه، قال العميد احمد بن دلموك، إن دورة مهارات القيادة الفعالة واتخاذ القرارات احتوت على التركيز على المهارات القيادية الحديثة، وكيفية اكتساب القائد احدث المهارات في اتخاذ القرارات التي تتمثل في تنمية مهارات فريق العمل وتعظيم قيمة ومخرجات الإدارة والمؤسسة على المستوى التنافسي، تحقيقا لتوجهات القادة في أن تكون المؤسسة رقماً متميزاً على مستوى العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا