• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الخوري تفقد سير العمل في مركز عجمان

«الهوية» تؤكد الحرص على غرس ثقافة التميز وتحسين الخدمات للمراجعين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 06 مارس 2012

أبوظبي (الاتحاد) - أكد الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير عام هيئة الإمارات للهوية حرص الإدارة العليا في الهيئة على غرس مفاهيم التميز في نفوس العاملين فيها، إلى جانب وضع الخطط والبرامج الكفيلة بجعل التميز واقعاً ملموساً وثقافة راسخة يمارسها الموظف يوميا خلال أدائه عمله وليس مجرد أفكار ونظريات.

وقال الدكتور الخوري خلال جولة ميدانية في مركز عجمان إن مراكز التسجيل تعكس صورة الهيئة في المجتمع، مشيراً إلى أن الانطباع الذي يخرج به المتعاملون عن مركز التسجيل هو انطباع عن الهيئة بشكل عام، داعياً إلى أهمية مضاعفة الجهود وبذل كل ما من شأنه المحافظة على صورة الهيئة في أذهان الجمهور وتجنب أية ممارسات قد تؤثر سلباً على المكانة التي وصلت إليها الهيئة.

وأثنى على جهود موظفي مركز عجمان وتفانيهم في العمل وحرصهم على تأدية عملهم، والقيام بواجباتهم الوظيفية في خدمة المتعاملين والمراجعين على أفضل نحو ممكن.

ودعا الخوري إدارة المركز والمشرفين فيه إلى تعزيز علاقات التواصل مع موظفيهم ومتابعة أدائهم والاستماع إليهم إلى جانب العمل على ترسيخ مبدأ الاحترام المتبادل بين الموظفين في بيئة عمل جاذبة تساعد على التميز وتقدر الإبداع والابتكار.

من جهة أخرى، كرمت هيئة الإمارات للهوية موظفي إدارة السجل السكاني المتميزين تقديراً لجهودهم وحسن أدائهم وإنتاجيتهم خلال عام 2011.

وقدم محمد المزروعي المدير التنفيذي للسجل السكاني في الهيئة الدروع وشهادات التقدير للموظفين المتميزين في أقسام سجل المواطنين ومجلس التعاون والمقيمين وتنقيح البيانات، وهم ريم الرضي وعلي الحوسني وسعيد الزعابي وفاطمة المغيري بجانب الموظفين المتميزين في مصنع الإمارات لإنتاج البطاقات الذكية، وهم محمد الحوسني وعبدالله الظنحاني وخالد القبيسي ومطر الحوسني. كما كرّم المزروعي موظفي مكتب التدقيق المتميزين وهم هند الخاطري وليلى الطنيجي وهدى المرزوقي وثمنى المحرمي وفاطمة القمزي وعبد العزيز النعيمي ومريم المزروعي. من جانبهم، أعرب الموظفون المكرمون عن شكرهم للإدارة العليا في الهيئة لحرصها الدائم على تقدير جهود الموظفين، وتوفير بيئة عمل مشجعة تحقق لهم الشعور بالاستقرار والتطور الوظيفي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا